الزمالك يسعى لحصد نقاط التعدين

الزمالك يسعى لحصد نقاط التعدين
الزمالك يسعى لحصد نقاط التعدين
يخوض الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة محمد حلمى المدير الفني للفريق مباراه هامه في السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة امام النصر للتعدين ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 34 نقطة وله مباراتين مؤجلتين أمام المقاصة وطلائع الجيش، في حين يحتل النصر للتعدين المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 10 نقاط.

ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق المزيد من الفوز بعدما سبق وفاز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الماضية التي أقيمت في الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ويفتقد الفريق الأبيض لخدمات كلا من أحمد توفيق للإصابة في أنكل القدم، و محمد ناصف للإصابة بتمزق في انكل القدم ومحمود دونجا لاعب الوسط للإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث في المباراة الماضية.

ويسعى الجهاز الفني لاستغلال الفوز الماضي من أجل تحقيق الفوز في لقاء النصر للتعدين، وحرص محمد حلمي المدير الفني للفريق على تحذير اللاعبين من الاستهتار بالفريق المنافس خاصة وأن النصر للتعدين يعاني من سوء النتائج ويحتل مركز متأخر في جدول الدوري الممتاز في حين يستعيد الزمالك لخدمات كلا من محمود عبد الرازق شيكابالا ،وأسامة إبراهيم الظهير الأيمن بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

فيما يسعى النصر للتعدين بقيادة عبد النبي عاشور المدير الفني المؤقت للفريق، لتحقيق الفوز أمام الزمالك من أجل والتمسك بالأمل الأخير للمنافسة للهروب من المركز قبل الأخير والسعي علي أمل البقاء في الموسم الحالي.

حيث خسر النصر للتعدين مباراته الماضية أمام إنبي بهدف دون رد، وحرص المدير الفني على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في مباراة اليوم أمام الزمالك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى