# محمد فرج عامر يعلق على مباراة سموحة مع طنطا موجز نيوز

# محمد فرج عامر يعلق على مباراة سموحة مع طنطا موجز نيوز
# محمد فرج عامر يعلق على مباراة سموحة مع طنطا موجز نيوز
محمد فرج عامر يعلق على مباراة سموحة مع طنطا
الجمعة 24 فبراير 2017 12:56 صباحاً الأسكندرية - بوابة الوفد - سامح سعيد

ADTECH;loc=300

أعرب المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة عن آسفه الشديد لما حدث في مباراة سموحة مع طنطا بملعب طنطا والتي انتهت بفوز طنطا بهدفين مقابل لاشىء وإصابة اثنين من أهم لاعبي سموحة محمود سيد، وعمر سعد، بالرباط الصليبي خلال الشوط الأول وإصابة أحمد حسن مكي أيضا بشد اضطره للخروج من الملعب .

وقال المهندس محمد فرج عامر في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد": "ماحدث اليوم لم يحدث في تاريخ كرة القدم المصرية إصابة ثلاثة لاعبين في 20 دقيقة إصابات خطيرة منهم اثنين برباط صليبي وللأسف لم تتوافر أبسط أنواع الحماية التحكيمية للاعبي سموحة فهل يعقل أن يصاب محمود السيد نجم سموحة وواحد من أفضل لاعبي كرة القدم في مصر عمدا برباط صليبي ولم يخرج كارت أصفر ناهيك عن إصابة عمر سعد النجم الذي تهافت عليه الجميع أيضا برباط صليبي دون كارت أصفر وكأن الحكم شاهد ماشفش حاجة".

وطالب رئيس سموحة بتعديل لائحة العقوبات، في اتحاد الكرة وأن يكون هناك عقوبة خاصة ضد أي لاعب يتسبب في إيذاء زميله بإصابة خطيرة، وتوقيع عقوبات مالية ضده، لفرض هيمنة اللعب النظيف على الملاعب المصرية.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى