# الجبلاية: التصاريح تنهي معاناة الصحفيين في حضور لقاءات الدوري موجز نيوز

# الجبلاية: التصاريح تنهي معاناة الصحفيين في حضور لقاءات الدوري موجز نيوز
# الجبلاية: التصاريح تنهي معاناة الصحفيين في حضور لقاءات الدوري موجز نيوز
الجبلاية: التصاريح تنهي معاناة الصحفيين في حضور لقاءات الدوريالخميس 23 فبراير 2017 08:08 مساءً اسامة اسماعيل
كتب - كريم عبدالمحسن:

ADTECH;loc=300

أكد أسامة إسماعيل مدير إدارة الإعلام باتحاد كرة القدم أن إصدار الاتحاد لتصاريح دخول المباريات للزملاء الإعلاميين جاء لوضع حد لمعاناتهم طوال الفترة الماضية من العمل بنظام كشوفات الأسماء التي كانت ترد للاتحاد من القنوات التلفزيونية والإذاعية ورابطة نقاد الرياضيين وابلاغ الجهات الأمنية بها بشكل متكرر كل مباراة.

 

أضاف مدير الإعلام باتحاد الكرة أنه فور إصدار التصريحات قام اللواء محمد طه مدير أمن الملاعب بالاتحاد بإبلاغ الجهات المعنية به كوسيلة بديلة للكشوف، فضلا عن تواجده بنفسه في المباريات التي تشهد اقبالا من الإعلاميين ويقوم بالتنسيق دائما مع القوات الأمنية المكلفة بتأمين المباريات.

 

وقال أيضاً إن اتحاد الكرة تصدى لهذه المهمة تقديرا للإعلام والإعلاميين في الوقت الذي لم تنته معظم الأندية المشاركة في المسابقات المحلية من استكمال كوادرها للقيام بهذه المهمة كما سبقها في ذلك النادي الأهلي.

 

وأضاف أسامة إسماعيل أن اتحاد الكرة اضطر لإصدار التصاريح بأسماء الوسائل الإعلامية والإصدارات الصحفية لتقيده بعدد معين لحضور المباريات طبقا لطلبات الأمن وسعة الأماكن المخصصة للصحفيين في المدرجات وكذلك الأماكن المتاحة للمصورين في أرض الملعب، في الوقت الذي تشهد الساحة الإعلامية زخما في عدد المواقع الإلكترونية والإصدارات الصحفية، متمنيا أن يتفهم ذلك الزملاء الإعلاميون .

 

وإختتم مدير الاعلام باتحاد الكرة تصريحه بالقول أن هذه التصاريح مؤقتة لهذا الموسم فقط، حيث من المقرر أن يطبق اتحاد الكرة اعتباراً من الموسم القادم نظاما الكترونياً لدخول الإعلاميين وكافة عناصر اللعبة والجماهير .

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى