راموس يحذر ريال مدريد من ذكريات الماضي السعيد

راموس يحذر ريال مدريد من ذكريات الماضي السعيد
راموس يحذر ريال مدريد من ذكريات الماضي السعيد

حذر الإسباني سرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد، فريقه ألا يعيش في الماضي، بعد العام المميز الذي قدمه الفريق الموسم الماضي، حين حقق دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وسجل أرقامًا قياسية مهمة مع للمدير الفني زين الدين زيدان.

وقال "راموس" في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية عقب الخسارة أمام فالنسيا بنتيجة 2-1 في الليجا: "لقد كانت مباراة صعبة للغاية، لقد حاولنا اليوم أن نرفع الفارق ونزيد نقاطنا في الجدول، لكننا ارتكبنا أخطاء كلفتنا هدفين في أولى الدقائق".

وأضاف: "كان لدينا مباراة هجومية اليوم، وربما كلفتنا بعض المخاطر، الآن يجب علينا فتح صفحة جديدة والتعلم من الأخطاء، الدوري لا يزال طويلًا".

وتابع: "كان لدينا أرقامًا جيدة جدًا في العام الماضي، لكن لا يمكننا أن نعيش في الماضي، يجب علينا أن نكون هادئين ونتعلم من أخطائنا، لقد استفادوا من فرص قليلة".

وعن ترتيب الجدول الإسباني قال راموس في ختام حديثه: "ما زال الأمر يعتمد علينا، نحن في وضع متميز، ويجب علينا أن نعرف كيفية الاستيلاء عليه".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى