منافس الأهلي.. بيدفيست يتربع على صدارة دوري جنوب أفريقيا باكتساح باروكا

منافس الأهلي.. بيدفيست يتربع على صدارة دوري جنوب أفريقيا باكتساح باروكا
منافس الأهلي.. بيدفيست يتربع على صدارة دوري جنوب أفريقيا باكتساح باروكا

الأربعاء 22 فبراير 2017 09:40 مساءً حقق نادي بيدفيست ويتس فوزاً كاسحاً على منافسه باروكا في إطار مباريات الجولة 18 من دوري جنوب أفريقيا الممتاز مساء اليوم الأربعاء.

ومن المقرر أن يلتقي بيدفيست مع الأهلي يوم 11 مارس القادم بالقاهرة في إطار مباريات الإياب من دور الـ32 بدوري الأبطال الأفريقي.

وافتتاح بوهلي مخوانزي التسجيل بيدفيست في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول بعدما تلقى تمريرة رائعة من الجناح كلاتي لينفرد على إثرها بالمرمى.

وأضاف كلاتي الهدف الثاني في الدقيقة 37 من الشوط الأول بعدما تلقى تمريرة بينية من مهانجو ليصوبها مباشرة داخل شباك باروكا.

وفي الدقيقة 72، سجل مخوانزي ثاني أهدافه في المباراة والثالث لبيدفيست من كرة رأسية بعدما تلقى كرة عرضية من ماهلابي.

الدقيقة 84 شهدت تسجيل أوزيني للهدف الرابع في المباراة بعدما صوب كرة قوية في أعلى المرمى ليؤكد على انتصار فريقه في المواجهة.

وشهدت الدقيقة 89 تسجيل مهلابي للهدف الخامس بعدما تلقى تمريرة من كلاتي ليضعها داخل شباك خصمه معلناً عن آخر أهداف فريقه في المواجهة.

وتربع بيدفيست على صدارة جدول ترتيب دوري جنوب أفريقيا برصيد 34 نقطة من 16 مباراة في ظل وجود مبارتين مؤجلتين له، بينما يحل كايزر تشيفز في المرتبة الثانية برصيد 33 نقطة من 18 لقاء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى