# ديلى ميل: ميسي جاء لمصر للاستجمام بعد رباعية سان جيرمان موجز نيوز

# ديلى ميل: ميسي جاء لمصر للاستجمام بعد رباعية سان جيرمان موجز نيوز
# ديلى ميل: ميسي جاء لمصر للاستجمام بعد رباعية سان جيرمان موجز نيوز
ديلى ميل: ميسي جاء لمصر للاستجمام بعد رباعية سان جيرمانالأربعاء 22 فبراير 2017 07:08 مساءً ميسى
كتب - محمد الدرجلى

ADTECH;loc=300

رأت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن زيارة ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة لكرة القدم ، إلى مصر لمشاركته في حملة لمكافحة فيروس التهاب الكبد الوبائي، تعد بمثابة "قسط من الراحة" بعد الأسبوع الصعب الذي قضاه "البرغوث" مع فريقه "برشلونة" الإسباني، إثر تجرع الفريق الكتالوني خسارة ثقيلة "رباعية نظيفة" من فريق "باريس سان جيرمان" في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وأضافت الصحيفة أن ميسىى وضع وراء ظهره كل الصعاب التي مر بها خلال الأسبوع الماضي مع ناديه الإسباني، عندما سافر إلى مصر في إطار مبادرة للترويج لمصر كوجهة للسياحة العلاجية لمرضى التهاب الكبد الوبائي.

 

واستغل ميسي توقف تدريبات برشلونة يومي الثلاثاء والأربعاء ليقوم بهذه الزيارة، بعدما تم تأجيل موعدها في وقت سابق من الشهر الحالي.

 

وتفاعلت الجماهير المصرية بشكل كبير مع هذه الزيارة، حيث يعج تويتر وفيسبوك ومختلف الشبكات الاجتماعية بصور المهاجم الأرجنتيني لدى وصوله إلى أرض الكنانة وخلال تجوله في أهرامات الجيزة، علماً بأن عبارة #ميسي_في_مصر كانت من الأكثر استخداماً على مدى ساعات.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى