# ميسي فى القاهرة خلال ساعات موجز نيوز

# ميسي فى القاهرة خلال ساعات موجز نيوز
# ميسي فى القاهرة خلال ساعات موجز نيوز
ميسي فى القاهرة خلال ساعاتالثلاثاء 21 فبراير 2017 10:44 صباحاً ميسى
كتب - محمد سعيد:

ADTECH;loc=300

يصل الأرجنتينى ليونيل ميسى، نجم نادى برشلونة الإسبانى، مساء اليوم الثلاثاء، إلى القاهرة قادمًا من إسبانيا فى زيارة قصيرة تستمر لمدة 6 ساعات، لإتمام زيارته للترويج للسياحة العلاجية والتى سبق وتأجلت مرتين.

وقاد البرغوث الأرجنتينى فريقه برشلونة مساء الأحد، لفوز صعب على ضيفه ليجانيس بنتيجة 2-1، على ملعب «كامب نو»، فى الجولة الـ 23 من الدورى الإسبانى، ما سهل من إمكانية إتمام زيارة النجم العالمى بعد تأجيلها مسبقًا.

وأكدت الشركة الراعية للحملة التى تهدف لعلاج مرضى فيروس سى، تحت شعار «عالم خالٍ من فيروس سي»، أن النجم العالمى سيصل القاهرة بعد أن حصل على موافقة ناديه هذه المرة بالحضور إلى القاهرة والعودة صباح اليوم التالى.

وكانت الزيارة قد أرجئت للمرة الأولى فى ديسمبر من العام الماضى بعد وجود أحداث غير مستقرة فى مصر، وبعدما كان من المقرر أن يزور ميسى القاهرة الأربعاء الماضى، تأجلت الزيارة مرة أخرى عقب الخسارة القاسية التى تعرض لها برشلونة فى ملعب حديقة الأمراء على يد باريس سان جيرمان برباعية نظيفة فى ذهاب دور الـ16 بدورى الأبطال الأوروبى.

ومن المنتظر أن يشهد برنامج الزيارة العديد من الفقرات أهمها المؤتمر الرئيسى للكشف عن إعلان ميسى لدعم علاج مرضى فيروس سى وسط حضور نخبة من الوزراء ونجوم الكرة والفن.

وقامت الجهات الداعمة للحملة بتعليق اللافتات الإعلانية بكافة المناطق ذات الكثافات المرورية العالية بالعاصمة القاهرة فى مشهد ينم عن استعدادات حقيقية للترحيب بوصول النجم العالمى والذى يملك شعبية كبيرة لدى عشاق الكرة فى مصر.

كما كانت الشركة الراعية قد أعلنت عن مفاجأة كبيرة يحضرها ميسى للمصريين خلال زيارته، وينتظر أن يتم الإعلان عنها فى الحفلة المسائية.

وسيتم تخصيص 3 طاولات للجمهور، وتكلفة الطاولة الواحدة والتى تضم 10 أشخاص بـ75 ألف دولار وتعالج 250 فرداً، ما يعنى أن حجز الكرسى سيكون تكلفته 7500 ألف دولار، وأيضا ميسى سيقوم بالتوقيع الخاص على 3 قمصان وعرضها للبيع وسيتم بيع القميص الواحد بـ500 ألف جنيه.

ومن المتوقع أن يتم علاج 20 ألف مواطن مصرى من فيروس «سى» من دخل حفل ميسى بالقاهرة.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى