# الإسماعيلي يرفض عرض العروبة السعودي لضم حمدي موجز نيوز

الإسماعيلي يرفض عرض العروبة السعودي لضم حمديالاثنين 20 فبراير 2017 11:44 صباحاً شتراكا
الاسماعيلية - محمد عمر

ADTECH;loc=300

حالة من الغضب سادت مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان وقرروا التقدم باحتجاج ضد الحكم  المساعد في مباراة الفريق أمام الانتاج الحربي مع الإسماعيلية لاحتسابه هدف من تسلل واضح.

وأبدي المدير الفنى للإسماعيلى، فرانز شتراكا، غضبه لضياع الفوز أمام فريق الانتاج، وقال ان الفريق كان بحاجة للفوز لعودة الثقة وانه غير راض عن النتيجة أيضاً الي انه سيعمل على تحسين الأداء قبل مباراة طلائع الجيش المقبلة ليكون الفوز حليف الفريق.

وأضاف «شتراكا»: ثقتى كانت كبيرة في اللاعبين الذين شاركوا فى مباراة الأهلى ولذلك أشركتهم أمام الانتاج الحربى، وأسعى لثبات التشكيل فى المرحلة القادمة.

وبعيداً عما سبق رفض مسئولو نادي الاسماعيلي عرض العروبة السعودي لضم عماد حمدي، لاعب وسط الفريق، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما ظهر اللاعب بمستوى جيد مع فريقه مؤخراً خلال مباريات الدوري الممتاز.

وفي شأن مختلف اشتكي الجهاز الفني ولاعبو الإسماعيلى من عدم جودة الملابس الرياضية الجديدة الخاصة بالفريق والتي تسلموها من الشركة الراعية السعودية ورفض الجهاز الفني ولاعبي الإسماعيلي ارتداء تلك الملابس.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى