محمد صلاح يسجل هدفا ويقود روما للفوز برباعية على تورينو.. فيديو

محمد صلاح يسجل هدفا ويقود روما للفوز برباعية على تورينو.. فيديو
محمد صلاح يسجل هدفا ويقود روما للفوز برباعية على تورينو.. فيديو
سجل النجم المصري الدولي محمد صلاح هدفا عالميا ليقود فريقه روما لتحقيق فوز كبير على تورينو بأربعة أهداف مقابل هدف مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الدوري الإيطالي الممتاز.

وشارك محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه، وخاض اللقاء كاملا وقدم مباراة رائعة ، وسجل هدف فريقه الثاني، كما ساهم في الهدف الرابع، وحرمه القائم من تسجيل هدف ثانٍ.

وسجل المهاجم البوسني الدولي ادين دزيكو هدف التقدم لروما في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول من تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 17 أضاف صلاح الهدف الثاني لفريقه بتسديدة رائعة بيسراه على الطائر بعدما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء استقبلها بتصويبة مباشرة داخل مرمى الحارس الإنجليزي المخضرم جو هارت.

وبعدها بثلاث دقائق فقط كاد صلاح أن يسجل الهدف الشخصي الثاني له والهدف الثالث لفريقه من تصويبة رائعة بيسراه من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن لحارس مرمى تورينو.

وفي الدقيقة 65 سجل لياندرو دانييل باريديس الهدف الثالث لروما من تصويبة أرضية صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 84 نجح ماكسي لوبيز من تسجيل هدف تورينو الوحيد من هجمة مرتدة سريعة.

وفي الدقيقة 90 والاخيرة من عمر المباراة ومن هجمة ساهم فيها صلاح سجل النجم البلجيكي راديا ناينجولان الهدف الرابع لروما من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء بعدما تلقى تمريرة من النجم المخضرم البديل فرانشيسكو توتي.

فوز روما رفع رصيده إلى 56 نقطة ليحافظ على المركز الثاني في الدوري الايطالي ويضيق الفارق مع يوفنتوس المتصدر الى 7 نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى