اخبار الرياضة مدرب الأهلي يتحدث عن لقاء المقاولون العرب

اخبار الرياضة مدرب الأهلي يتحدث عن لقاء المقاولون العرب
اخبار الرياضة مدرب الأهلي يتحدث عن لقاء المقاولون العرب
شدد أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة لقاء المقاولون العرب المحدد له الخامسة مساء اليوم، في الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.
وأكد أيوب، أن اللقاء مهم للغاية بالنسبة للأهلي في إطار المنافسة للحفاظ على اللقب.
وأشار إلى أن الأهلي يسعى للحفاظ على صدارة جدول الدوري الممتاز، وكذلك فارق النقاط مع أقرب المنافسين، في حين يسعى المقاولون العرب هو الآخر لتعويض الهزيمة الأخيرة التي لحقت به في المسابقة، وتحسين وضعه في جدول الدوري، مما يزيد من صعوبة المباراة، ويرفع من مسئولية جميع اللاعبين.
وأوضح المدرب العام للأهلي أن دوافع الفريقين نحو تحقيق الفوز بالمباراة كبيرة، وهو ما يضعه الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري، المدير الفني في حساباته جيدًا؛ حرصا على تحقيق الثلاث نقاط.

وعن مشاركة بعض اللاعبين الجدد، قال أيوب إن الفريق يضم قائمة واحدة، وليست مقسمة للاعبين جدد وآخرون قدامى، مؤكدا أن جميعهم عناصر أساسية، ويتم اختيار الأفضل لكل مباراة، وذلك وفقا لرؤية الكابتن حسام البدري ومستوى المنافس وطبيعة كل مباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى