محمد صلاح يبحث عن هدفه الأول بقميص روما في شباك تورينو

محمد صلاح يبحث عن هدفه الأول بقميص روما في شباك تورينو
محمد صلاح يبحث عن هدفه الأول بقميص روما في شباك تورينو

الأحد 19 فبراير 2017 03:28 صباحاً يستعد الدولي المصري محمد صلاح لمواجهة جديدة مع فريقه روما بالدوري الايطالي أمام تورينو.

ويستضيف ملعب الأولمبيكو فريق العاصة الايطالية روما مع نظيره تورينو في الساعة السابعة مساء الأحد ضمن الجولة الـ25 لمسابقة الدوري الايطالي.

ويحتل روما وصافة الدوري الايطالي برصيد 53 نقطة، بينما يأتي تورينو في المركز الـ9 برصيد 35 نقطة.

وكان روما قد خسر مباراة الدور الأول في الجولة السادسة من المسابقة الإيطالية بنتيجة 3-1.

وينتظر صلاح هدفه الأول في شباك تورينو بقميص الذئاب، حيث سبق وسجل في تورينو عندما كان لاعبا في صفوف فيورنتينا.

وأحرز الفرعون المصري هدفا للفيولا في الجولة الـ24 لمسابقة الدوري الإيطالي موسم 2014/2015 عندما كان معارا من صفوف تشيلسي الانجليزي.

ولم يحسم سباليتي المدير الفني لنادي روما موقف صلاح من المشاركة أساسيا، مؤكدا الى احتمالية بدايته للمباراة وفقا لحالته في المران الأخير.

وعاد صلاح مؤخرا من المشاركة مع منتخب مصر في منافسات كأس الأمم الافريقية 2017 بالجابون والحصول على المركز الثاني والميدالية الفضية.

وتواجد صلاح ضمن بدلاء روما في المباراة الأخيرة أمام فياريال الإسباني بدور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي.

سباليتي دفع بمحمد صلاح في الدقيقة 62 بدلاً من الإيطالي ذو الأصل المصري ستيفان صبري الشعراوي في محاولة لتنشيط الهجوم قليلاً في ظل الضغط الكبير من أصحاب الأرض.

النجم المصري كافئ سباليتي على قراره بعد أن تسلم الكرة في منطقة الجزاء ليلعبها من لمسة واحدة باتجاه دجيكو المنفرد في الدقيقة 66 ليسجل اللاعب. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى