اخبار الرياضة الزمالك يفوز علي الأوليمبي ويتأهل لدور ال16 في كأس مصر

اخبار الرياضة الزمالك يفوز علي الأوليمبي ويتأهل لدور ال16 في كأس مصر
اخبار الرياضة الزمالك يفوز علي الأوليمبي ويتأهل لدور ال16 في كأس مصر
تأهل الفريق الأول بنادي الزمالك إلى دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، بعد فوزه على الأوليمبي، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات دور الـ32 للبطولة.

أحرز باسم مرسي، هدف التقدم للزمالك بالدقيقة 52، وعزز دونجا التقدم للمارد الأبيض بالدقيقة 80.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي، أحمد توفيق، محمود حمدي، إسلام جمال، معروف يوسف، صلاح ريكو، محمود دونجا، محمد إبراهيم، أحمد رفعت، باسم مرسي، أحمد جعفر.
ورغم سيطرة الزمالك على مجريات اللقاء إلا أن الأوليمبي أهدر أول فرصة بالدقيقة 11، وتألق حارس الزمالك أحمد الشناوي، وتصدى لضربة رأس قوية ليحافظ على نظافة شباكه.
ومع مرور 30 دقيقة فشل الزمالك في فك طلاسم دفاع الأوليمبي المنظم، الذي أفسد كل الهجمات البيضاء، واكتفى بالاعتماد على الهجمات المرتدة.
وحصل لاعب الزمالك دونجا على إنذار، بالدقيقة 33 بسبب التدخل العنيف مع أحد لاعبي الأوليمبي، ةيهدر الفريق الأبيض أخطر فرص اللقاء بعد أن راوغ صانع ألعاب الفريق الأبيض أحمد رفعت، حارس الأوليمبي مرتين، إلا أنه أهدر الكرة بشكل غريب في النهاية.
وتتواصل الفرص المهدرة للزمالك ويهدر باسم مرسي، فرصة تهديف محققة بالدقيقة 38، بعد أن سدد الكرة أعلى مرمى الأوليمبي، وأستمر الوضع على ماهو عليه بإهدار الفرص من لاعبي الزمالك لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ومع بداية الشوط الثاني يهدر مهاجم الزمالك باسم مرسي، انفراد محقق، حيث تصدى حارس الأوليمبي للكرة، وحافظ على نظافة شباكه، إلا أن باسم عاد وأحرز هدف التقدم عن طريق ضربة رأس بالدقيقة 52.
عزز دونجا، التقدم للزمالك بالدقيقة 80 عن طريق تسديدة صاروخية،لينتهي اللقاء بفوز المارد الأبيض بهدفين دون رد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى