رياضة عالمية الأربعاء الصحافة الفرنسية تصف باريس لبرشلونة بالاستعراض "الاستثنائي" في ليلة مبهرة

الأربعاء 15 فبراير 2017 02:28 مساءً لم تبخل الصحف الفرنسية الأربعاء بكلمات الثناء على فريق باريس سان جيرمان للاحتفاء بفوزه الساحق على برشلونة برباعية نظيفة أمس في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب "حديقة الأمراء".

وبعنوان "ياللروعة"، توجت صحيفة (ليكيب) صفحتها الرئيسية مع صورة للاعبي بي إس جي، الأرجنتيني انخل دي ماريا والإيطالي ماركو فيراتي أثناء احتفالهما بأحد الأهداف الأربعة التي فاز بها الفريق الفرنسي على ضيفه برشلونة الليلة الماضية.

وأبرزت الصحيفة أن ما قدمه باريس سان جيرمان أمس على ملعب حديقة الأمراء كان "استعراضا باريسيا استثنائيا أمام البرسا"، مضيفة أن "بي إس جي سيذهب لبرشلونة في الثامن من مارس المقبل (في لقاء الإياب) وهو شبه ضامن للتأهل لربع النهائي".

واضافت الصحيفة أن فوز الفريق الفرنسي كان "ببساطة مبهرا"، مشيرة إلى أن "بي إس جي سحق البرسا في ليلة رائعة".

وأبرزت (ليكيب) التي خصصت تسع صفحات كاملة لتغطية اللقاء، أن نادي العاصمة الفرنسية قدم أمس "أفضل مباراة" خلال المرحلة الجديدة التي بدأت مع وصول القطريين لإدارته، مبرزة أن باريس سان جيرمان عليه أن يركز الآن على مباراة الإياب لأن البرسا "قادرا على الفوز بنتيجة 4-0 على ملعب كامب نو".

وعلى نفس النهج، وصفت صحيفة (لو باريزيان) لقاء أمس بأنه كان "ساحرا" في عنوان أرفقته أيضا بصورة لدي ماريا وفيراتي أثناء احتفالهما بأحد الأهداف الأربعة.

وقالت الصحيفة التي اعتبرت ما حدث الليلة الماضية على ملعب حديقة الأمراء "بمثابة حلم"، "شكرا على هذه المباراة المثالية، لاعبو باريس سان جيرمان نسفوا أسطول البرسا. أبواب ربع نهائي التشامبيونز ليج صارت مفتوحة على مصرعيها".

وخصت (لو باريزيان) بالتحية والتكريم، المدير الفني لباريس سان جيرمان، الإسباني أوناي إيمري وكذلك اللاعب الأرجنتيني انخل دي ماريا الذي "سجل هدفين رائعين" (ق18) و(ق55).

من جانبها، أبرزت إذاعة (فرانس إنفو) مرارا منذ صباح اليوم فوز باريس سان جيرمان الذي اعتبرت أنه "لقن درسا لبرسا (ليونيل) ميسي"، نجم كرة القدم الأرجنتيني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى