رياضة عالمية الثلاثاء دوري الأبطال.. باريس 3-0 برشلونة .. زلزال فرنسي

رياضة عالمية الثلاثاء دوري الأبطال.. باريس 3-0 برشلونة .. زلزال فرنسي
رياضة عالمية الثلاثاء دوري الأبطال.. باريس 3-0 برشلونة .. زلزال فرنسي

الثلاثاء 14 فبراير 2017 11:16 مساءً زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة لمباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة في ذهاب دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا التي تعود من جديد بعد توقف عقب انتهاء دور المجموعات.

برشلونة يخوض المباراة بتشكيل مكون من: شتيجن، بيكيه، بوسكتس، إنييستا، سواريز، ميسي، نيمار، ألبا، سيرجي روبيرتو، جوميز، أوميتيتي.

بينما يلعب باريس بتشكيل مكون من: كيفين تراب، كيمبيمبي، ماركينوس، فيراتي، كافاني، دي ماريا، توماس، ماتويدي، لافين، دراكسلر، آدريان رابيو.

ملخص المباراة

الفرصة الأخطر كانت في الدقيقة 6 بعد تمريرة بين الطولية والعرضية من دي ماريا إلى كافاني الذي انفرد لكنه تباطئ ليتراجع الدفاع ويتصدى لتسديدته قبل أن يتابعها دراكسلر بتسديدة أخرى فوق العارضة.

الفرصة الثانية جاءت في الدقيقة 11 بعد انطلاقة من ماتيودي الذي انفرد من الجهة اليسرى ليسدد كرة قوية بيسراه لكن الحارس شتيجن أنقذها بنجاح ليتابعها بعد ذلك كافاني إلى أحضان الحارس.

دي ماريا مارس هواية زيارة الشباك بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 18 لتمر كرته من فوق الحائط البشري وتعانق شباك الحارس شتيجن.

برشلونة حصل على ركلة مماثلة ولكن من مسافة أبعد قليلاً في الدقيقة 25 ليتصدى الأسطورة ليونيل ميسي لتنفيذها لكن كرة النجم الأرجنتيني ارتطمت بالحائط البشري وذهبت بعيداً عن الشباك.

نيمار انطلق في وسط ملعب باريس في الدقيقة 28 ليشق دفاعات أصحاب الأرض ويهدي جوميز تمريرة بينية رائعة في منطقة الجزاء ليجعله منفرداً لكن لاعب برشلونة سدد في الشباك الخارجية.

دراكسلر توغل في دفاعات برشلونة ومر من الدفاع ليصل لمنطقة الجزاء ويطلق قذيفة بيسراه في الزاوية القريبة ولكن الحارس شتيجن أبعدها بيمناه إلى ركنية في الدقيقة 35 لم يستفد منها الفريق الفرنسي.

فيراتي مرر كرة بينية إلى دراكسلر في الدقيقة 40 لينفرد من الجهة اليمنى ويرسل قذيفة قريبة من الأرض إلى شباك الحارس تير شتيجن معلناً عن الهدف الثاني في شباك الفريق الكتالوني.

دي ماريا تألق بهدف رائع في الدقيقة 56 بعد أن وصلته الكرة على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة رائعة بيسراه إلى أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس تير شتيجن ليعلن الأرجنتيني عن هدف ثالث لفريقه.

مورا انطلق في مرتدة سريعة لباريس سان جيرمان في الدقيقة 66 ليمر من الدفاع الكتالوني ويصل إلى منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية بيسراه لكنها ذهبت سهلة إلى أحضان الحارس تير شتيجن.

وانتظروا ملخصاً لأحداث المباراة فور نهايتها

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى