الهدف 25 لـ "مارسيال" يُكلف خزينة مانشستر يونايتد 10 ملايين يورو

الهدف 25 لـ "مارسيال" يُكلف خزينة مانشستر يونايتد 10 ملايين يورو
الهدف 25 لـ "مارسيال" يُكلف خزينة مانشستر يونايتد 10 ملايين يورو
ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد سيتوجب عليها تجهيز مبلغ 10 ملايين يورو من أجل إرسالها لنادي موناكو الفرنسى في حالة تسجيل لاعبهم أنطوني مارسيال أي هدف في مبارياتهم القادمة.

الشياطين الحُمر كانوا قد تعاقدوا مع المهاجم الفرنسي الشاب في آخر يوم من سوق الانتقالات الصيفية لعام 2015، في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون يورو ومن المرجح أن تبلغ إلى 80 مليون يورو في حالة وصول صاحب الـ 21 عام إلى عدد من الشروط.

أول شرط قارب إلى الوصول إليه أغلى مراهق في العالم هو عدد الأهداف حيث وضع موناكو شرط يخوله من الحصول على 10 ملايين يورو نظير وصول لاعبهم السابق إلى 25 هدفا.

مارسيال بعد تسجيله الهدف الثاني للمان يونايتد في مرمي واتفورد هذا الأسبوع، بات يملك 24 هدفا في مشاركاته مع الفريق الإنجليز , ما يعني أن على إدارة اليونايتد تجهيز الأموال سريعًا تحسبًا لهدف قادم من اللاعب الفرنسي.

الشرط الأخر التي سيضطر مسئولى مانشستر لدفع 10 ملايين يورو مجددًا على اللاعب ستكون عندما يصل مارسيال للمباراة رقم 25 له مع المنتخب الفرنسي وحاليا يمتلك 14 مباراة دولية.

أما الـ 10 ملايين يورو الأخيرة ستكون في حالة ترشيح اسمه ضمن قائمة المنافسين على جائزة أفضل لاعب في العالم في يوم من الأيام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى