الدولار يهدد حضور طاقم التحكيم الألماني لمباراة السوبر المصرى بالإمارات

الدولار يهدد حضور طاقم التحكيم الألماني لمباراة السوبر المصرى بالإمارات
الدولار يهدد حضور طاقم التحكيم الألماني لمباراة السوبر المصرى بالإمارات
كشف عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن وجود أزمة في حضور طاقم التحكيم الألماني الذي تم الاتفاق معه لإدارة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها بدولة الإمارات يوم الجمعة المقبل بسبب إصرار طاقم التحكيم على الحصول على تذاكر طيران (فرست كلاس) وهو ما يكلف الجبلاية ٢٠ ألف دولار أي ما يقارب نصف مليون جنيه.

وأكد عبد الفتاح أن الاتحاد يحاول حل المشكلة قبل اتخاذ أي قرار بإسناد المباراة لطاقم تحكيم آخر، ملمحا إلى إمكانية إسناد المباراة إلى طاقم تحكيم إماراتي.

من جهة أخرى أشاد "عبد الفتاح" بأداء الحكم جهاد جريشة وحامل الراية تحسين أبو السادات في كأس الأمم الأفريقية، مؤكدا أنهما كانا مرشحين لإدارة المباراة النهائية للبطولة إلا أن وصول المنتخب المصري للنهائي حرمهما من هذا الشرف، مشيرا إلى أن الاتحاد الأفريقي عوضهما بإسناد إدارة مباراة السوبر الأفريقي بين صن داونز الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونغولي لهما.

وعن الحكم الزامبي الذي أدار المباراة النهائية أكد عصام عبد الفتاح أن الهدف الأول للكاميرون غير صحيح وكان لابد من احتساب خطأ لصالح مصر، كما أن الهدف الثاني مشكوك في صحته أيضا، ورفض عبد الفتاح التعليق على إدارة الحكم الزامبي لثلاث مباريات للمنتخب الكاميروني خلال البطولة التي اختتمت أمس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى