الافيس يفرض التعادل بدون أهداف على سيلتا في قبل نهائي كأس الملك

الافيس يفرض التعادل بدون أهداف على سيلتا في قبل نهائي كأس الملك
الافيس يفرض التعادل بدون أهداف على سيلتا في قبل نهائي كأس الملك
سدد سيلتا فيجو في العارضة لكنه لم ينجح في هز الشباك ليكتفي بالتعادل بدون أهداف على أرضه مع الافيس في ذهاب قبل نهائي كأس ملك اسبانيا لكرة القدم اليوم الخميس.

وحرم إطار المرمى إياجو أسباس مهاجم سيلتا من التسجيل في الدقيقة 67 بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء في استاد بالايدوس الذي أغرقته الأمطار.

ويستضيف الافيس - وصيف بطل كأس الاتحاد الاوروبي عام 2001 - لقاء الإياب في الثامن من فبراير شباط مع سعيه لبلوغ نهائي كأس الملك للمرة الأولى.

وسيطر سيلتا - الذي بلغ النهائي ثلاث مرات وأطاح بريال مدريد من دور الثمانية - على اللعب في أغلب الشوط الأول ولم يصنع الافيس أول فرصة إلا في الدقيقة 40.

وشن الفريق الزائر هجمة مرتدة انتهت بتمريرة عرضية من مانو جارسيا إلى فيكتور كماراسا الذي سدد بقدمه اليسرى باتجاه الزاوية القريبة لكن سيرجيو الفاريز حارس سيلتا قفز لينقذ المحاولة.

وكاد سيلتا أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 58 لكن فرناندو باتشيكو حارس الافيس تصدى لتسديدة أسباس من ستة أمتار.

وانفرد إدجار منديز لاعب الافيس البديل بالفاريز لكنه سدد مباشرة باتجاه حارس سيلتا في الدقيقة 78.

وفاز برشلونة 2-1 على مضيفه اتليتيكو مدريد أمس الأربعاء في مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى قبل لقاء الإياب باستاد نو كامب الأسبوع القادم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى