أخبار عاجلة
مرتضى منصور يقرر عودة محمد صلاح للزمالك -

# أمم افريقيا 2017 .. دايلي ميل تتغزل في أرقام الحضري القياسية موجز نيوز

# أمم افريقيا 2017 .. دايلي ميل تتغزل في أرقام الحضري القياسية موجز نيوز
# أمم افريقيا 2017 .. دايلي ميل تتغزل في أرقام الحضري القياسية موجز نيوز
أمم افريقيا 2017 .. دايلي ميل تتغزل في أرقام الحضري القياسيةالخميس 2 فبراير 2017 10:20 مساءً عصام الحضري
كتب -وليد خليل

ADTECH;loc=300

أثار تألق عصام الحضري حارس مرمي المنتخب الوطني، موجة من المديح في وسائل الإعلام والصحف الاجنبية، عقب قيادته للمنتخب المصري نحو نهائي كأس الامم الإفريقية، بعد غياب تام عن المشاركة بنهائيات البطولة منذ 7 سنوات .

 

نشرت صحيفة " دايلي ميل " الإنجليزية، عبر موقعها الرسمي، تقريراً عن مشوار الحضري مع المنتخب والذي بدأ قبل 24 عاماً، واصفاً إياه بأن الحضري بدأ مشواره الدولي، قبل أن يولد بعض لاعبي التشكيلة الحالية للفراعنة .

 

وإستعرض التقرير مشوار الحارس المخضرم قائلاً : " أن الحضري إكتفي بإبتسامة رضا إرتسمت علي وجهه وسط فرحة زملاؤه العارمة، وهو معتاد علي الشعور بأنه قد أدي مهمته بنجاح بعد 20 عاماً قضاها في حراسة مرمي المنتخب المصري " .

 

وأضاف  : " بدأ الحضري مشواره في مارس 1996، في الوقت الذي بدأ فيه منافسه حارس بوركينا فاسو كواكو كوفي مشواره الدولي قبل ستة أشهر فقط "  .

 

والقي التقرير الضوء علي الأرقام القياسية التي حطمها الحضري خلال كأس الأمم الإفريقية بالجابون، حيث حطم رقمه القياسي الشخصي بالحفاظ علي عذرية شباكه منذ الدقيقة 25 من مباراة ربع النهائي بكأس الأمم 2010، حتي سجل البوركيني بانسيه في مرماه مساء أمس، كما أصبح الحضري صاحب الـ 153 مباراة دولية، رابع أكثر حراس المرمي مشاركة بالمباريات الدولية بعد الإيطالي بوفون ، والإسباني ايكر كاسياس، ومحمد الدعيع حارس المنتخب السعودي .

 

كما أشار الي تصريحات المهاجم الإيفوار ديديه دروجبا لاعب تشيلسي الإنجليزي السابق عن الحضري، والتي وصفه فيها بأنه أفضل منافس واجهه في مسيرته، مفضلاً إياه عن العديد من الحراس الكبار الذي واجههم دروجبا خلال مشواره بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا .

 

 

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الرياضه - المغرب يهزم بوركينا فاسو بهدفين وديا
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو