أخبار عاجلة
الزمالك يخوض ودية البلاستيك ظهر اليوم -

برادلي يبعث برسالة للمنتخب عبر يلا كورة.. ويصرح: فخور ككل المصريين

برادلي يبعث برسالة للمنتخب عبر يلا كورة.. ويصرح: فخور ككل المصريين
برادلي يبعث برسالة للمنتخب عبر يلا كورة.. ويصرح: فخور ككل المصريين

الخميس 02 فبراير 2017 10:16 مساءً أرسل بوب برادلي المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر رسالة إلى الفريق بعد التأهل لنهائي أمم أفريقيا، وأكد متابعته للفريق مثل كل الشعب المصري وأبدى أمله في تحقيق الفراعنة للفوز.

وقاد هيكتور برادلي المنتخب المصري في الفترة من 2011، وحتى 2013 حتى فقد المنتخب المصري فرصة التأهل لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل بسبب الخسارة من غانا.

وتأهل المنتخب المصري لنهائي أمم أفريقيا 2017 المقامة في الجابون عقب الفوز على نظيره البوركينابي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3، على أثر التعادل 1-1 في الوقت الأصلي والإضافي.

وقال برادلي في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" اليوم الخميس :"لقد شاهدت المباراة - بوركينا فاسو - وعدت بالذاكرة 5 سنوات للخلف لاستعادة أيامي مع المنتخب المصري."

وأضاف :"مثل كل المصريين، لن أنسى أبدا أيامي السابقة، وأقدم التهاني لهيكتور كوبر المدير الفني والجهاز المعاون له وكافة اللاعبين في صفوف المنتخب."

واختتم تصريحاته قائلا :"مثل كل المصريين أنا فخور بالمنتخب وما قدمه في البطولة واتمنى التوفيق في النهائي."

ولم يتمكن المدير الفني السابق لسوانزي سيتي الانجليزي ومنتخب أمريكا من قيادة للتأهل لنهائيات أمم افريقيا عام 2013، بعدما خسر من أفريقيا الوسطى في التصفيات.

تابع كل اخبار وكواليس كأس الامم الافريقية عبر صفحة يلا كورة الخاصة بالبطولة.. من هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرتضى منصور لجماهير الزمالك: تذاكر الموقعة الأفريقية لأعضاء النادي فقط
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو