أخبار عاجلة
مليارا دولار من السعودية لإنقاذ اقتصاد اليمن -

السعيد: الإجهاد سبب إهدار ركلة الترجيح.. ونضحي من أجل مصر

السعيد: الإجهاد سبب إهدار ركلة الترجيح.. ونضحي من أجل مصر
السعيد: الإجهاد سبب إهدار ركلة الترجيح.. ونضحي من أجل مصر

الخميس 02 فبراير 2017 08:16 مساءً تحدث عبد الله السعيد عن إهداره ركلة الترجيح الأولى في حسم المتأهل إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية بين مصر وبوركينا فاسو قبل أن يحسمها زملاؤه والحضري ويقتطعوا تذكرة النهائي.

عبد الله قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" :"كنت أشعر بالتعب والإجهاد الشديد بعد المشاركة في 120 دقيقة، وهذا كان سبب في أن أسدد الكرة بهذا الضعف الذي يسمح للحارس بالتصدي لها".

السعيد سدد الركلة الأولى لمصر على يمين الحارس في الزاوية الأرضية ولكن حارس بوركينا لمسها لترتطم بالقائم وتضيع الركلة الأولى، لكن وردة وصبحي وحجازي وصلاح سجلوا الركلات الأربعة وتصدى الحضري لركلتين لتفوز مصر.

وأضاف السعيد قائلاً: "سعيد لأننا تأهلنا للمباراة النهائية رغم إهدار ركلة الترجيح، وسيعد بالتواجد في المباراة النهائية مع هذا الجيل لأول مرة، ونأمل أن تسير الأمور على ما يرام وأن نفوز باللقب".

مصر تنتظر الفائز من مباراة الكاميرون وغانا في نصف النهائي الأخر للبطولة لتواجهه في نهائي كأس الأمم الأفريقية يوم الأحد المقبل على نفس الملعب التي فازت على بوركينا فاسو عليه.

وأنهى عبد الله السعيد تصريحاته قائلاً: "نبذل كل ما لدينا ونضحي من أجل أن تفرح مصر، لا يشغل بالنا الآن سوى أن يفرح المصريين ونتمنى أن نمنحهم فرحة كبيرة بالفوز باللقب".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد.. تأهيل شوقي السعيد في الزمالك استعدادا للقاء السوبر
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا