أخبار عاجلة
اليوم.. متعب ينتظم في مران الأهلي -
تجديد حبس ربة منزل لاتهامها بالنشل في الموسكي -
منتخب بنين لكرة القدم للشباب يغادر القاهرة -

رياضة عالمية الخميس فرانك لامبارد يعلن اعتزاله كرة القدم

الخميس 02 فبراير 2017 04:40 مساءً أعلن لاعب كرة القدم الإنجليزي فرانك لامبارد اليوم الخميس اعتزاله عقب مسيرة احترافية دامت 21 عاما ارتدى خلالها قميص منتخب بلاده 106 مرات.

وفي رسالة نشرها اليوم عبر حسابه على موقع "انستجرام"، قال لامبارد "عقب 21 عاما رائعة، قررت أن هذا هو الوقت المناسب لإنهاء مسيرتي كلاعب كرة قدم محترف".

وأضاف "على الرغم من أنني تلقيت العديد من العروض المثيرة للاهتمام للاستمرار في اللعب سواء في إنجلترا أو في الخارج، أشعر أنه حان الوقت الآن وأنا في الـ38 من عمري للانتقال إلى الفصل التالي من حياتي".

وبدأ لامبارد مسيرته الاحترافية في نادي وست هام يونايتد الذي كان والده فرانك لامبارد الأب يلعب بين صفوفه أيضا، بين عامي 1995 و2001 على الرغم من أنه لعب معارا لسوانزي سيتي حتى 1996.

وفي 2001 ، انتقل اللاعب الإنجليزي لنادي تشيلسي الذي خاض معه 429 مباراة سجل بها 147 هدفا حتى رحل عنه في عام 2014 لينضم إلى مانشستر سيتي حيث قضى به عاما قبل الانتقال منه إلى نيويورك سيتي حتى نهاية الموسم الماضي.

وقال لامبارد في رسالته "إنني فخور للغاية بالبطولات التي توجت بها، وبتمثيلي لبلادي أكثر من 100 مرة".

ووجه اللاعب الإنجليزي الشكر لأسرته وأصدقائه ومدربيه وزملائه، بالإضافة إلى جميع الأندية التي لعب لصالحها على مدار مسيرته، لا سيما تشيلسي الذي قضى بين صفوفه 13 عاما، مشيرا "لن أنسى مطلقا الفرصة التي منحوني إياها والنجاح الذي حقنناه معا".

كما وجه الشكر لمشجعي تشيلسي وقال إنهم "منحوني أنا وزملائي دعما رائعا. شغفهم وولعهم دفعني شخصيا لتقديم أفضل ما عندي سنة وراء سنة. لم أكن لأنجح بدونهم".

وعن خططه المستقبلية عقب اعتزال اللعب، أكد "إنني ممتن للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على منحي فرصة لدراسة إمكانياتي في التدريب وأتطلع للفرص التي قد تتاح لي من وراء هذا القرار"

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السفير المصري بكوت ديفوار يستقبل دروجبا بمقر السفارة في أبيدچان
التالى الشوط الثاني.. مصر 1-0 توجو.. كهربا يسجل