أخبار عاجلة
«سيلفا» يكسر رقم أسطورة ريال مدريد مع إسبانيا -

البدري: المنتخب استحق التأهل لنهائي إفريقيا

البدري: المنتخب استحق التأهل لنهائي إفريقيا
البدري: المنتخب استحق التأهل لنهائي إفريقيا

الخميس 02 فبراير 2017 01:52 مساءً أعرب حسام البدري، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بصعود المنتخب الوطني إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالجابون، مشيراً إلى إن الفريق استحق الصعود للنهائي بعد المجهود الكبير والعزيمة الحديدية التي تحلى بها اللاعبون خلال مارثون المباراة الذي امتد لوقت إضافي ثم لركلات الجزاء.

وأضاف أن الفريق لم تعد تفصله سوى 90 دقيقة لإسعاد كل المصريين والعودة من الجابون بالكأس الغالية، موضحا أن إصرار اللاعبين، ورغبتهم الجامحة في تحقيق الفوز كانت واضحة، ليس فقط في مباراة نصف النهائي، ولكن في جميع مباريات الفريق منذ انطلاق البطولة وحتى الآن.

وشدد البدري على أن الحديث عن الإصابات والغيابات التي يتعرض لها المنتخب لم يعد له مكان الآن، ولابد من التحلي بإرادة النصر؛ حتى يكلل مجهود الفريق بالنجاح، ويكمل المسيرة للنهاية ويسعد الشعب المصري الذي اشتاق لكأس الأمم وللتتويج بالبطولة.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن مباراة بوركينا فاسو كانت صعبة على الفريقين وأن رغبة اللاعبين وكفاحهم طوال المباراة كانت الفيصل في تحقيق الفوز، لافتا إلى أن الفريق لابد أن يستمر على نفس هذه الروح في المباراة النهائية.

وختم "الحلم اقترب بقوة ولا يمكن التفريط فيه، رغم ما تعرض له المنتخب من غيابات بعد إصابة مروان محسن، وأحمد حسن كوكا والنني، وعبد الشافي وأخيرا غياب كهربا بعد حصوله على الإنذار الثاني".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إدارة الأهلي تفتتح ملاعب اليد بمدينة نصر.. الإثنين
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو