مدير منتخب مصر ينفي تقديم التماس للكاف لرفع إنذار محمود كهربا

مدير منتخب مصر ينفي تقديم التماس للكاف لرفع إنذار محمود كهربا
مدير منتخب مصر ينفي تقديم التماس للكاف لرفع إنذار محمود كهربا
نفى مدير المنتخب المصري لكرة القدم إيهاب لهيطة تقديم التماس إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، لالغاء الإنذار الذي حصل عليه اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا"، في مباراة منتخب مصر أمس أمام بوركينا فاسو.

وحصل محمود كهربا على بطاقة صفراء في مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو أمس الأربعاء، ليتأكد غيابه بذلك عن المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، حيث سبق له تلقي بطاقة صفراء في لقاء مصر والمغرب.

وتأهل منتخب مصر لنهائي بطولة إفريقيا بعد فوزه الثمين على بوركينا فاسو بضربات الجزاء بنتيجة 4-3، في إطار الدور نصف النهائي من المسابقة القارية.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد تحدثت اليوم الخميس، عن رغبة المنتخب في تقديم التماس للكاف من أجل رفع البطاقة الصفراء التي حصل عليها محمود كهربا، لكي يلحق بالمباراة النهائية لبطولة إفريقيا، ولكن إيهاب لهيطة مدير الجهاز الإداري بالمنتخب نفى الأمر تماما، مؤكدا أن الجهاز الفني لم ولن يفكر في تقديم هذا الالتماس.

وقال لهيطة، "تقديم التماس للكاف لرفع إنذار محمود كهربا، أمر غير منطقي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى