أخبار عاجلة
شاهد.. محمد صلاح يرقص في شكل «أرنب» -

اخبار الرياضة الصحف العالمية تبرز تأهل مصر إلي نهائي أفريقيا و تشيد بدور "الحضري"

اخبار الرياضة الصحف العالمية تبرز تأهل مصر إلي نهائي أفريقيا و تشيد بدور "الحضري"
اخبار الرياضة الصحف العالمية تبرز تأهل مصر إلي نهائي أفريقيا و تشيد بدور "الحضري"

أشادت الصحف والمواقع العالمية، فوز المنتخب المصري علي منافسه بوركينا فاسو  وتأهله إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية بالجابون، بركلات الترجيح 4-3، بعد التعادل الإيجابي 1-1، في دور نصف النهائي.

ونال الحارس الأسطوري عصام الحضري نصيب الأسد من الإشادة، بعد قيادته للمنتخب و تصديه لركلتي جزاء ، ساهت بصعود الفراعنه للنهائي

هنأ الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على موقع "تويتر"، عصام الحضري حارس ووادي دجلة، بعد قيادته للمنتخب المصري للصعود إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية على حساب بوركينا فاسو ، فوزة برجل المباراة .

بينما جاءت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عبر موقعها الإلكتروني، قالت :" البطل يقود الفراعنة لنهائي كأس الأمم الإفريقية بالجابون". مشيرا إلي الحارس المصري عصام الحضري .

فيما تحدثت صحيفة "L'Equipe" الفرنسية :" عن نجمي المصري و الحضري ، قائلة " صلاح يضيء السهرة و الحضري الذي نجح في صد ركلتي جزاء يهدي مصر البلد الأكثر تتويجا نهائيا جديدا ضد غانا أو الكاميرون".

أشاد موقع "كالشيو ميركاتو" الإيطالي، بدور النجم المصري نجم فريق روما الإيطالي، الذي سجل الهدف الوحيد باللقاء، من تسديدة رائعة، إلى جانب الأشادة بالحارس التاريخي عصام الحضري وتصديه لركلتي جزاء .

، بينما عنون موقع "Clarin" الإسبانية قائلة " هيكتور كوبر إلي نهائي كأس الأمم الأفريقية مع مصر ، أشادت بدور الأرجنتيني مع الفراعنة ونجاحه في عودة المنتخب المصري إلي نهائيات الأفريقية من جديد.

قالت صحيفة "أس" الإسبانية، قائلة " الحضري، يقود منتخب بلاده إلى النهائي الإفريقي التاسع بتاريخها ، بعد تمكنه من تصديه لركتلي جزاء من فريق بوركينا فاسو

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميدو يوضح.. "عيب" لدى الزمالك يجعل الأهلي مختلف
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو