رياضة عالمية الخميس جوارديولا يستبعد الفوز بالبريميرليج

الخميس 02 فبراير 2017 10:40 صباحاً استبعد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي إمكانية فوز فريقه بالدوري الإنجليزي الممتاز نظرا لفارق النقاط الكبير مع تشيلسي متصدر البطولة.

وجاءت تصريحات جوارديولا هذه في مؤتمر صحفي الليلة الماضية عقب الفوز على وست هام يونايتد برباعية نظيفة في الجولة الـ23 من البطولة، ليرفع السيتيزنس رصيدهم إلى 46 نقطة في المركز الخامس مبتعدين بعشر نقاط عن تشيلسي المتصدر.

وقال جوارديولا ردا على سؤاله حول إمكانية منافسة تشيلسي على اللقب "لا أعتقد (في إمكانية اللحاق بتشيلسي). من الخطأ التفكير في تشيلسي عندما يكون الفارق عشر نقاط. عليك أن تفكر في الفوز بالمباريات".

وأضاف "بدأنا بشكل جيد للغاية (الموسم) ولكننا تراجعنا بعد ذلك. يجب تحقيق سلسلة انتصارات من أجل التأهل للتشامبيونز ليج والمكافحة حتى النهاية".

وعن وضع مدرب البلوز الإيطالي أنطونيو كونتي الذي حضر أمس مباراة مانشستر سيتي أمام وست هام يونايتد في ملعب "لندن الأوليمبي" قال جوارديولا "لا يجب عليه أن يقلق بسبب ما شاهده اليوم. يتفوق علينا بعشر نقاط. خسارة البرميير ليج تعتمد على تشيلسي".

وتابع "فقط تشيلسي يمكنه خسارة البطولة. يجب مشاهدة المباريات التي خسرها في آخر 16 لقاء. لن يخسروا أربع أو خمس مباريات من المتبقية في الموسم. ولكن كل شيء ممكن في كرة القدم. يجب علينا أن نحاول الفوز بمبارياتنا".

وأضاف "بعد ذلك سيكون من الأفضل أن يخسر خصومنا. لا نفكر في أشياء كبيرة الآن لأن الفارق كبير للغاية".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى