أخبار عاجلة

باجنيد: المنتخب يفعل المستحيل.. والشعب يستحق الفرحة ..صور

باجنيد: المنتخب يفعل المستحيل.. والشعب يستحق الفرحة ..صور
باجنيد: المنتخب يفعل المستحيل.. والشعب يستحق الفرحة ..صور
وجه الدكتور محمود باجنيد، أمين صندوق النادي الأهلي السابق، وعضو لجنة الحكماء، التهنئة للشعب المصري، علي الفوز الكبير الذي حققه أحفاد الفراعنة والتأهل إلى نهائي أفريقيا.

وتأهل المنتخب المصري للنهائي الأفريقي بالفوز علي بوركينا فاسو في نصف النهائي بضربات الجزاء 4-3 بعد التعادل الإيجابي 1-1 في الوقت الأصلي والإضافي.

وقال "باجنيد"، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، إن منتخبنا الوطني تأهل إلى نهائي أفريقيا بعد جهود كبيرة من اللاعبين الذين يستحقون التحية والتقدير علي ما يفعلوه.

وتابع: "لقد بذلوا جهدًا خرافيًا للوصول لتلك المرحلة ويجب أن نتفهم تلك النقطة.. كرة القدم علم ودراسة مع الموهبة، لقد بذلوا جهدًا خرافيًا للوصول إلي النهائي".

واستطرد: «خاض اللاعبون خمس مباريات في وقت قصير والفاصل الزمني ما بين مواجهة دور الـــ8 ونصف النهائي 48 ساعة.. ما يحدث فوق طاقة أي لاعب ولكنها عزيمة المصريين».

وأوضح أن حالة السعادة الغامرة التي سادت الشعب المصري ليست مصيرة للدهشة، كما يردد الإعلام الخارجي لأنهم يبدو لم يفهموا طبيعتنا فنحن عاشقون لكرة القدم وهي مصدر سعادتنا وفرحتنا.

وقال إن نزول الشعب للشارع وتحدي برودة الطقس التي وصلت إلي 5 درجات هو أبسط دليل علي حبهم لبلدهم، فكيف تري لاعبًا مثل أحمد فتحي وطارق حامد والحضري وكل لاعبي المنتخب يلعبون بهذا الشكل سوي حبهم لوطنهم واستعدادهم للتضحية بأي شيء لإسعاد هذا الشعب.

وأضاف أننا فخورون بلاعبينا وروحهم وإخلاصهم وسعداء بهذا الشعب الذي يضرب كل يوم المثل والقدوة في نساينه كل أوجاعه تحت علم بلاده الذي سيظل رغم أنف الحاقدين يرفرف عاليًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأحد شورله يقود ألمانيا لعبور أذربيجان برباعية في عقر دارها بتصفيات كأس العالم
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو