أخبار عاجلة
حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم .. فيديو -
فريق «الصدمة» يبدأ تصوير الجزء الثاني -

مدرب بوركينا: هناك من لا يريد لنا الفوز.. والحكم لم ينصفنا أمام مصر

مدرب بوركينا: هناك من لا يريد لنا الفوز.. والحكم لم ينصفنا أمام مصر
مدرب بوركينا: هناك من لا يريد لنا الفوز.. والحكم لم ينصفنا أمام مصر

الخميس 02 فبراير 2017 12:16 صباحاً صرح باولو دوارتي المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو أن فريقه كان الأحق بالفوز والتأهل لنهائي أمام أفريقيا، لكنه برر الخسارة بأن "هناك من لا يريد لنا الفوز".

وتمكن المنتخب المصري من الفوز على نظيره البوركينابي في نصف نهائي أمم أفريقيا عن طريق ركلات الجزاء، بعدما انتهي الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق وكان المنتخب المصري البادئ بالتسجيل.

وقال دوارتي في تصريحاته لقناة "بي ان سبورت" الفضائية عقب المباراة :"قدما بطولة بمستوى كبير جدا، ركلات الترجيح غير عادلة للمنتخب الخاسر، لأننا كنا الأحق بالتأهل."

وتمكن المنتخب المصري من التقدم في الشوط الثاني عن طريق ، لكن استطاع بانسى التعادل لبوركينا فاسو في مباراة شهدت تألق كبير من جانب عصام الحضري.

وتابع :"المنتخب الذي حاول أكثر كان بوركينا فاسو، وكان أحق بالفوز في اللقاء، نحن كنا الأقرب على مدار أحداث اللقاء، ولا أحب التحدث عن التحكيم."

واتهم دوارتي التحكيم بضعف المستوى وعدم الحياد على مدار أحداث اللقاء، لا أحب الحديث عن التحكيم، فهناك من لا يريدنا أن نفوز، الحكم لا يعطي بطاقات مع المخالافات وكان لنا ركلة جزاء في الشوط الأول."

وأضاف :"على كل حال أفضل هجوم لعب أمام أفضل دفاع، ومبروك للمنتخب المصري الفوز ونتمنى لهم التوفيق في النهائي."

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الرياضة طرح قميص الزمالك الجديد في الإمارات بهذا الثمن
التالى حكم مباراة برشلونة وأتليتكو: سواريز امتنع عن مغادرة الملعب بعد طرده