أخبار عاجلة
غدا.. نظر دعوى بطلان تغريم باسم يوسف 100 مليون جنيه -

# أمم أفريقيا2017.. شاهد..تعادل سلبى بين مصر وبوركينا فاسو فى الشوط الأول موجز نيوز

الأربعاء 1 فبراير 2017 10:08 مساءً حسم التعادل السلبي لقاء المنتخب الوطني ونظيره البوركيني المقامة حاليا في لقاء الدور قبل النهائي لكاس افريقيا بالجابون.

 جاء الشوط ضعيف المستوى انحصرت الكرة في منتصف الملعب مع تهديد مرمى عصام الحضري بتسديدات من خارج منطقة الجزاء مابين فوق العارضة أو وصول الكرة في يد الحضري من جانب ناكولما وبانسي وعبد الرزاق تراوري وبلاتي توريه.

ولم يتعرض مرمى بوركينا لخطورة حقيقية رغم محاولات محمود تريزيجيه ومحمود كهربا .

الشوط الاول

بدأ  اللقاء حذرا من جانب الفريقين خاصة من المنتخب الوطني الذي حافظ على هدوئه في الدقائق الاولى ويسدد عبد الرازق  تراوري في يد الحارس عصام الحضري.

 يرد منتخبنا  بهجمة  يمينا من المحمدي الى داخل المنطقة للسعيد بكعبة لم يستغلها جيدا تريزيجيه  لصعوبة الزاوية  بالقرب من القائم الأيمن للحارس  كواكو كوفي.

 تضغط الخيول البوركينية ومن عرضية تصل الى حدود منطقة الجزاء لبلاتي توريه  يسدد قوية يبعدها بصعوبة الحضري وقبلها يتقدم ناكولما ويلعب عرضية يمسك بصعوبة الحضري.

 نجح الثنائي ابراهيم صلاح وطارق حامد  في غلق المنطقة الامامية للدفاع المصري وخففا كثيرا من الضغو والاختراق كحائط صد  اول ويسدد  بانسي الخطير بجوار القائم

 يرد  محمود تريزيجيه  بتسدية ببطن قدمه موزه" بجوار القائم الايمن مباشرة تليها عرضية مصرية  من   ويسقط محمود كهربا  في اشتراك مع بكاري كونيه المدافع البوركيني ويتغاضى الحكم عن احتساب ركلة جزاء لمصر.

 يحاول المنتخب البوركيني من العمق ويستلم الخطير بانسي في رقابة احمد حجازي ويلعب خلفية فوق العارضة.

 سيطرت الخيول البوركينية على منطقة الوسط مع محاولات للإختراق من الإجناب وفشلت بسبب التمركز الجيد مع رغبة من  لاعبينا بعدم مجاراة الخيول خوفا من استنزاف القوة سريعا تحسبا لوقت اضافي.

 لم يجد المنافس امامه سوى التسديد من خارج المنطقة بعد الفشل في اختراق دفاعات مصر ويسدد ناكولما قوية في مواجهة المرمى من خارج المنطقة فوق العارضة مباشرة.

 يرد منتخبنا بهجمة سريعة  تصل لتريزيجيه يسارا يلعب عرضية على راس محمود كهربا يبعدها قلب الدفاع  بكاري كونيه  من منطقة الخطورة تليها تسديدة من كهربا ترتد من الحارس كوفي ويتباطأ صلاح الذي وصل للكرة متاخرا وتضيع الفرصة.

 ترد يوركينا  ويسدد عبد الرزاق تراوري بتسديده ضعيفة في يد الحارس الحضري ويحصل احمد فتحي على انذار  لاعتراضه  على الحكم لإحتسابه خطأ  لإعاقة لاعب بوركينا.

 تستمر الرتابة حتى يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زيدان يستبعد كاسميرو ودانيلو من قائمة مباراة لاس بلماس
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا