أخبار عاجلة

الشناوي: سأتواجد مع المنتخب في النهائي.. وكوبر محنك

الشناوي: سأتواجد مع المنتخب في النهائي.. وكوبر محنك
الشناوي: سأتواجد مع المنتخب في النهائي.. وكوبر محنك

الأربعاء 01 فبراير 2017 07:40 مساءً أكد أحمد الشناوي حارس مرمى نادي ومنتخب مصر على أنه سيعود مرة أخرى إلى الجابون من أجل التواجد مع في المباراة النهائية حال تأهل الفراعنة.

الشناوي كان قد تعرض للإصابة في المباراة الأولى للفريق المصري أمام مالي التي انتهت بالتعادل السلبي ليغادر الجابون ويعود إلى مصر للعلاج من الإصابة في نادي .

الشناوي قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" :"سأكون متواجد في النهائي مع "، ولم يشير الشناوي إلى إمكانية مشاركته لو طلب منه كوبر ذلك بسبب عدم شفائه بشكل كامل من الإصابة حتى الآن.

سيلعب ضد منتخب بوركينا فاسو في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية في مباراة سيحرس خلالها عصام الحضري مرمى الفراعنة  للمباراة الخامسة على التوالي في البطولة منذ إصابة الشناوي.

وعن كوبر قال الشناوي: "لا أريد أن أتحدث كثيراً حتى لا يتهمني البعض بالمجاملات، لكن هذا الرجل بالفعل مدرب مُحنك ويفهم جيداً ما يفعله ".

وأنهى الشناوي قائلاً: "أتمنى أن تستمر شباك مصر نظيفة في البطولة، وعلي جبر وأحمد حجازي لهم رصيد 60% من الشكل الجيد لمصر بسبب منعهم العديد من الكرات الخطيرة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو