أخبار عاجلة
ميسي يدافع عن نفسه: لم أشتم الحكم -

العب مع توتال في كأس الامم الافريقية .. واكسب جوائز متعددة داخل متاجر "بونجور"

العب مع توتال في كأس الامم الافريقية .. واكسب جوائز متعددة داخل متاجر "بونجور"
العب مع توتال في كأس الامم الافريقية .. واكسب جوائز متعددة داخل متاجر "بونجور"


الأربعاء 01 فبراير 2017 05:52 مساءً في البداية نود ان نهنئ المنتخب المصري صاحب الرقم القياسي في الفوز بكأس الامم الافريقية برصيد 7 مرات، بتأهله الى الدور قبل النهائي للبطولة الحالية بعد فوزه على المغرب في لقاء دور الثمانية.

الفوز على المغرب وهو الاول بعد 31 عام، جاء بعد ان حقق الفراعنة صدارة المجموعة الرابعة بعد تحقيق الفوز علي كل من اوغندا وغانا.

وتنتظر المنتخب المصري مواجهة مرتقبة امام منتخب بوركينا فاسو بالدور قبل النهائي في العاصمة الجابونية ليبرافيل في تمام الساعة الـ9:00 مساء الاربعاء.

وتفتخر شركة "توتال" براعية بطولة كأس الامم الافريقية بالجابون 2017 والتي بدأت منذ يوم 14 يناير وتستمر حتى 5 فبراير.

وتأتي هذه الرعاية كجزء من اتفاق "توتال" مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف)، والذي من خلاله اصبحت "توتال" الراعي الرسمي للكرة الافريقية للسنوات الثماني القادمة، شاملة جميع بطولات الكاف العشرة الاساسية والبداية كانت مع اهم واكبر بطولة ينظمها الاتحاد كل عامين.

وبكونها احدى الشركات الرائدة في مجال الطاقة ومتسلحة بتواجد قديم الازل في القارة، اختارت "توتال" ان تتحد مع "الكاف" من اجل اضفاء المزيد من الحماس لكرة القدم. وانت ايضا تستطيع المشاركة في هذا الامر.

وتدعم "توتال" دائما الاحداث ذات الطابع الحيوي والحماسي بنفس الطريقة التي تفعلها البطولة الحالية مع مشجعين كرة القدم.

ومن اجل تأكيد مساندتنا للمنتخب المصري في البطولة، قمنا بإطلاق عدة وسائل لن تخلو من الترفيه، يستطيع من خلالها عملائنا الاعزاء تشجيع الفراعنة.

كل ما عليك فعله هو زيارة متاجر "بونجور" والموجودة داخل فروع محطات "توتال"، والبحث عن "كارت البطولة" والذي بعد خدشه قد يمنحك فرصة الفوز بجوائز عديدة قيمة.

ويمكن لزوارنا الاعزاء، اظهار دعمهم للمنتخب المصري بأخذ "صور السيلفي" داخل متاجر "بونجور" والموجودة داخل فروع محطات "توتال" المتعددة، ومشاركتها مع كل افريقيا من خلال موقع

وكلما زادت عدد الاصوات المؤيدة "للسيلفي" الخاص بك، كلما ارتفعت نسبة فرصتك في الفوز!

ولمزيد من المعلومات أضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي: ميزانية 2016 اقتربت من المليار.. و204 مليون جنيه فائضا
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو