أخبار عاجلة

روما: يحمل أحلام المصريين فى الصعود لنهائى أفريقيا

روما: يحمل أحلام المصريين فى الصعود لنهائى أفريقيا
روما: محمد صلاح يحمل أحلام المصريين فى الصعود لنهائى أفريقيا

الأربعاء 01 فبراير 2017 05:12 مساءً فبراير120175:09:05 مـجمادى أول41438

منذ: 2 دقائق, 58 ثانية

ألقى نادى روما الايطالى، الضوء على المهمة الصعبة التى تنتظر لاعبه مع ، الذى يلتقى فى التاسعة مساء اليوم مع بوركينا فاسو، ضمن منافسات الدور نصف النهائى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً فى الجابون.

 

ذكر الموقع الرسمى لنادى روما، أن يحمل على عاتقه أحلام وآمال المصريين فى التأهل لنهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية، هذا نظراً لخبرات الفرعون المصرى، والتى ظهرت واضحة فى مباريات المنتخب المصرى السابقة، فقد صنع هدف الفوز أمام منتخب أوغندا بالإضافة لتسجيله هدف الفوز أمام منتخب غانا.

 

وأضاف أن مباراة مصر وبوركينا فاسو لن تكون "سهلة"، كما يعتقد البعض، بعدما تسبب المنتخب البوركينى فى إقصاء منتخبى الجابون وتونس من منافسات البطولة.

 

وتأهل للدور نصف النهائى بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، قبل أن يتغلب على المغرب بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الدور ربع النهائى.

 

أما منتخب بوركينا فاسو فتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد خمس نقاط، متفوقاً على منتخبات الكاميرون والجابون "البلد المنظم" وغينيا بيساو، كما تمكن من تحقيق الفوز على تونس بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بملعب "لاميتى"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى.

أُضيفت في: 1 فبراير (شباط) 2017 الموافق 4 جمادى أول 1438
منذ: 2 دقائق, 58 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اتحاد السلة ينظم الدورة الدولية لتعليم اللعبة
التالى طاقم حكام سنغالي لإدارة مباراة المصري وديجوليبا المالي