أخبار عاجلة
إصابة خفيفة لباسم في مران الزمالك -
الرئيس السيسى يلتقى نظيره السودانى -

# المقاولون يجرب الصفقات الشتوية فى فترة التوقف موجز نيوز

# المقاولون يجرب الصفقات الشتوية فى فترة التوقف موجز نيوز
# المقاولون يجرب الصفقات الشتوية فى فترة التوقف موجز نيوز
المقاولون يجرب الصفقات الشتوية فى فترة التوقفالأربعاء 1 فبراير 2017 10:32 صباحاً فريق المقاولون
كتب - عادل يوسف:

ADTECH;loc=300

واصل فريق المقاولون العرب تدريباته بالملعب الفرعى بالنادى وحرص محمد عودة على تجربة خطة اللعب أمام الاتحاد السكندرى يوم 13 فبراير مع بداية الدور الثانى بتكتيكات جديدة وستكون هناك مفاجأة بالدفع بلاعبين جدد الذين أصبحوا فى بؤرة اهتمامات المدير الفنى.

 

ويسعى محمد عودة لتجربة الصفقات الشتوية رمزى خالد القادم من وإبراهيم عبدالخالق القادم من وداى دجلة على سبيل الإعارة من خلال لقاء ودى.

 

وقال محمد عودة إن التركيز على مباراة الاتحاد السكندرى التى تعد من أقوى المباريات فى بداية الدور الثانى وسوف نسعى للثأر من هزيمة الدور الأول.

 

وأشار عودة إلى أن لاعبيه جاهزون والروح المعنوية عالية من خلال المباريات الودية التى لعبها الفريق خلال فترة توقف الدورى ووضح على اللاعبين التركيز للوصول للمربع الذهبى هذا الموسم.

 

وطلب عودة من لاعبيه الالتزام بالتعليمات الفنية خلال مباريات الدورى فى الدور الثانى، مشيراً إلى أن جميع الفرق قد أعدت نفسها جيداً خلال فترة توقف الدورى ويسعى الجميع لتحقيق الفوز للاقتراب من المقدمة أو المربع الذهبى.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الخميس قبل شهر من الكلاسيكو.. 10 اختلافات بين ريال مدريد وبرشلونة
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو