كأس ايطاليا: لاتسيو يوقف انتفاضة انتر ميلان ويزيحه من ربع النهائي

كأس ايطاليا: لاتسيو يوقف انتفاضة انتر ميلان ويزيحه من ربع النهائي
كأس ايطاليا: لاتسيو يوقف انتفاضة انتر ميلان ويزيحه من ربع النهائي
لاعبو لاتسيو يحتفلون بالفوز

حجز لاتسيو بطاقته الى نصف نهائي مسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم عندما اوقف انتفاضة مضيفه انتر ميلان وانتزع منه فوزا مستحقا 2-1 الثلاثاء على ملعب "سان سيرو" في ميلانو في ربع النهائي.

وبكر لاتسيو بالتسجيل عبر البرازيلي فيليبي اندرسون في الدقيقة 20، وزادت محن اصحاب الارض بطرد مدافعهم الدولي البرازيلي جواو ميراندا لتسببه بركلة جزاء في الدقيقة 55 انبرى لها الدولي الارجنتيني لوكاس بيليا بنجاح (56).

وتساوى الفريقان على ارضية الملعب بطرد مدافع لاتسيو، الروماني ستيفان رادو في الدقيقة 76.

وقلص انتر ميلان الفارق في الدقيقة 84 عبر لاعب وسطه الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، بيد ان ذلك لم يكن كافيا لمواصلة المغامرة في مسابقة الكأس والانتفاضة بتحقيق الفوز العاشر على التوالي في مختلف المسابقات (7 في الدوري وواحد في الكأس على حساب بولونيا واخر في الدوري الاوروبي يوروبا ليغ على حساب سبارتا براغ التشيكي).

ونهض انتر ميلان الذي استهل الموسم بشكل سيىء بقيادة مدربه السابق الهولندي فرانك دي بوير، من كبوته في الاشهر الاخيرة بقيادة مدربه الجديد ستيفانو بيولي وسجل سابع انتصار له تواليا في الدوري اثر تغلبه على بيسكارا 3-صفر السبت وتقدم الى المركز الرابع، معززا حظوظه بالمشاركة في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

وجاءت الخسارة في توقيت غير مناسب كون انتر ميلان مدعو الى مواجهة يوفنتوس متصدر الدوري وحامل لقبه في الاعوام الخمسة الاخيرة الاحد المقبل في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري، فيما يخوض لاتسيو اختبارا سهلا امام بيسكارا صاحب المركز الاخير، علما بان فريق العاصمة يتخلف بفارق نقطتين عن انتر ميلان في الدوري.

ولحق لاتسيو بيوفنتوس حامل اللقب ونابولي اللذين حجزا بطاقتيهما الاسبوع الماضي على حساب ميلان الوصيف وفيورنتينا على التوالي.

ويلتقي لاتسيو في دور الاربعة مع روما او تشيزينا من الدرجة الثانية واللذين يلتقيان غدا الاربعاء في ختام ربع النهائي.

يذكر ان الدور نصف النهائي يقام بنظام الذهاب والاياب.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر أخبار الكويت وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى