أخبار عاجلة

بوردو وليل وستراسبورج في دور الـ16 لكأس فرنسا

بوردو وليل وستراسبورج في دور الـ16 لكأس فرنسا
بوردو وليل وستراسبورج في دور الـ16 لكأس فرنسا

تأهل فريق نادي "بوردو" إلى دور الستة عشر في كأس فرنسا لكرة القدم بالفوز على "ديجون" بهدفين لهدف في دور الـ 32 من المسابقة. 

أحرز هدفي "بوردو" مالكوم دي أوليفيرا في الدقيقة 53، وجايتان لابورد في الدقيقة 90، في حين أحرز لويس ديوني الهدف الوحيد لـ"ديجون" في الدقيقة 83.

من ناحية أخرى، تأهل فريق نادي "ليل" إلى الدور ذاته بتغلبه على نظيره "نانت" بهدف نظيف أحرزه سيباستيان كورشيا من ضربة جزاء في الدقيقة 81.

كما صعد "ستراسبورج" إلى نفس الدور بالفوز على "لوبواري" سور بهدف دون رد، أحرزه لاعبه فيسينت غرانيك في الدقيقة 9.

وتأهل بيرجراك بيرجورد أيضا بالفوز على لينس بهدفين نظيفين سجلهما بويسكاررت في الدقيقة 38، وسوفين جيجوري في الدقيقة 47.

وصعد "نيور" إلى نفس الدور بالفوز على "سارجومين" بثلاثية نظيفة حملت إمضاء كل من رومان جرانجي في الدقيقة 5، وأدريان داباس في الدقيقة 45، وندوه دونا اندي في الدقيقة 87.

وبلغ "كويفيلي" الدور ذاته بالفوز على "كونسولا مرسيليا" بثلاثية نظيفة بأقدام أوليفيرا ستانسلاس في الدقيقة 66، وجيزوي ميهدي في الدقيقة 68، وأشاهبار كريم في الدقيقة 90.

كما تأهل "لوريان" بتغلبه على "شاتورو" 3-2 وأحرز ثلاثية لوريان لاعبيه جيمي كابوت في الدقيقة 48، وكارلوس ميجيل دياز في الدقيقة 77، وكارلوس ميجيل دياز من ضربة جزاء في الدقيقة 112، وفي المقابل أحرز لـ"شاتورو" كل من توينكارا ويماري في الدقيقة 5، وسييباتشي في الدقيقة 62.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو