# مروان رجب يصحح أخطاء منتخب اليد قبل مواجهة الأرجنتين موجز نيوز

# مروان رجب يصحح أخطاء منتخب اليد قبل مواجهة الأرجنتين موجز نيوز
# مروان رجب يصحح أخطاء منتخب اليد قبل مواجهة الأرجنتين موجز نيوز
مروان رجب يصحح أخطاء منتخب اليد قبل مواجهة الأرجنتينالثلاثاء 17 يناير 2017 10:56 صباحاً مروان رجب
كتب - محمد اللاهونى

ADTECH;loc=300

يختتم المنتخب الوطنى لكرة اليد تدريباته، اليوم الثلاثاء، استعداداً للمواجهة المرتقبة ضد الأرجنتين التى تقام غداً الأربعاء فى الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم التى تستضيفها فرنسا فى الفترة الحالية حتى يوم 29 يناير الجارى.

ويعقد مروان رجب المدير الفنى للمنتخب الوطنى اجتماعاً مع الجهاز المعاون اليوم واللاعبين لمناقشة وتصحيح الأخطاء التى يقع بها اللاعبون، خاصة فى الجوانب الدفاعية.

وطالب مروان رجب لاعبى المنتخب بضرورة الفوز على الأرجنتين غداً الأربعاء من أجل قطع خطوة كبيرة نحو التأهل للدور الثانى قبل المواجهة النارية التى تقام أمام السويد يوم الجمعة المقبل فى ختام الدور الأول.

وقال مروان رجب فى تصريحات خاصة لـ«الوفد» من فرنسا: إنه غير قلق على مشوار المنتخب الوطنى فى المونديال لأن الفريق ما زال فى مرحلة التطور ويسعى للتأهل إلى الدور الثانى من خلال الفوز على الأرجنتين بعدما حقق الفوز على قطر فى بداية المشوار.

وأضاف أن المنتخب لم يظهر بكامل قدراته الفنية بعد، وما زالت هناك بعض الأخطاء يسعى لتصحيحها إلى جانب الفوارق مع بعض المنتخبات المرشحة للفوز باللقب والمنافسة عليه وهو أمر طبيعى، ويجب أن تدركه الجماهير.

وأكد أن المنتخب يسعى لعبور الدور الأول قبل التفكير فى طموحاته المقبلة بالمونديال ويجب ألا يسبق البعض الأحداث ويتطلع للحديث عن المنافسة على التأهل لدور ربع النهائى أو غيرها من المراحل التنافسية.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى