اليوم.. منتخب 97 يواجه المغرب وديا باستاد القاهرة

اليوم.. منتخب 97 يواجه المغرب وديا باستاد القاهرة
اليوم.. منتخب 97 يواجه المغرب وديا باستاد القاهرة
يواجه منتخب مصر للشباب مواليد 97، في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء نظيره منتخب المغرب، في المباراة الودية التي تجمع الفريقين باستاد القاهرة الدولي، ضمن استعدادات شباب الفراعنة لبطولة الأمم الأفريقية التي تقام بزامبيا في الفترة من 26 فبراير إلى 12 مارس المقبلين.

ويسعى معتمد جمال المدير الفني لمنتخب مصر، إلى تحقيق أقصى استفادة ممكنة من هذه التجربة القوية؛ للوقوف على الحالة الفنية والبدنية للاعبي المنتخب، إلى جانب الوصول للتشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المعترك الأفريقي.

وكان الجهاز الفني لمنتخب الشباب قد ضم للمعسكر الحالي عددا من اللاعبين وهم: "محمد عصام الغندور، وعمر وائل رضوان، ومصطفى محمود، وأسامة جلال، وعلي حسين، وعمر محمد صلاح، ومحمد أحمد يوسف، ومحمود مرعي عبد الفضيل، وأحمد محمد أبو الفتوح، وعمرو السعداوي سالم، وعمر محمد رجب، وأحمد محمد عبد القادر، وأكرم توفيق، وناصر ماهر، وكريم وليد، وأحمد مصطفى السيد، وأحمد حمدي حسين، ومحمود سامي، وعمر أحمد فاروق، وعبد الله محمد النادي، ومصطفى محمد أحمد، وصلاح محسن محمد، ومدحت محمد إبراهيم، ومحمد صادق، وعمر مرموش".

ومن المقرر أن يلتقي المنتخبان مجددا في مباراة ودية ثانية يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة أيضًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى