منتخب مصر يحمل الآمال العربية في بطولة الأمم الأفريقية.. اليوم

منتخب مصر يحمل الآمال العربية في بطولة الأمم الأفريقية.. اليوم
منتخب مصر يحمل الآمال العربية في بطولة الأمم الأفريقية.. اليوم
يحمل منتخب مصر الأول في كرة القدم آمال الجماهير العربية لتعويض إخفاقات المنتخبات العربية عندما يواجه نظيره المالي الثلاثاء في بداية المشوار ببطولة الأمم الأفريقية بالجابون.

يملك منتخب مصر النجوم والخبرات وعلى رأسهم المهاجم السريع محمد صلاح المحترف فى روما الذي تتابعه وسائل الإعلام العالمية وأكبر حارس مرمى فى البطولة عصام الحضري ويقودهم جهاز فني قدير بقيادة الأرجنتيني كوبر.

وبعد خسارة منتخبي تونس والمغرب في بداية مشوارهما وانتزاع منتخب الجزائر نقطة وحيدة تتجه أنظار الجماهير العربية إلى منتخب مصر ونجومه مع التمنيات بتحقيق الفوز على المنتخب المالي في أول مباراة فى الأدغال الكروية الأفريقية.

وقال الكابتن أحمد ناجى مدرب حراس مرمى منتخب مصر إن "المنتخب أنهى استعداده لمواجهه منتخب مالي ونعلم أننا سنواجه فريقا كبيرا درسناه بشكل جيد ونحترمه ونعلم كل شيء عن لاعبيه وخاصة ستة لاعبين يلعبون فى خط الهجوم".

وسيكون منتخب مالي هو الضيف الجديد على مجموعة مكررة ما بين تصفيات كأس العالم ونهائيا أمم أفريقيا، والتي تضم مصر وغانا وأوغندا، حيث أسفرت قرعة أمم أفريقيا 2017 عن وقوع فهود مالي ضمن مجموعة الفراعنة والنجوم السوداء والمفاجأة أوغندا.

وحقق منتخب مالي أفضل إنجاز له على مستوى أمم أفريقيا بعدما حل وصيفًا في 1972 حيث خسر من الكونغو في النهائي.

واحتل المركز الثالث مرتين في 2012 و2013، والرابع 3 مرات في 1994 و2002 و2004.

يذكر أن المدير الفني لمنتخب مالي هو الفرنسي آلان جريس الذي سبق أن قاد السنغال في تصفيات أفريقيا 2015 وتغلب على مصر مرتين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى