نتائج الجولة الثالثة من مونديال اليد بفرنسا

نتائج الجولة الثالثة من مونديال اليد بفرنسا
نتائج الجولة الثالثة من مونديال اليد بفرنسا
شهدت كأس العالم لكرة اليد، والمقام حاليا بفرنسا، أمس الإثنين، 7 مباريات من الجولة الثالثة من دوري المجموعات، كان أهمها تحقيق منتخب الفراعنة لفوز الثاني بالمونديال على البحرين بنتيجة 29/31 .

وفاز الدب الروسي على منتخب بولندا 20/24 في مبارة شهدت ندرة تهديفية، ليحقق فريق روسيا الدب الروسي فوز الثاني، ويلحق بالمنتخب البولندي ثالث هزيمة له.

فيما فازت أسبانيا على أنجولا بنتيجة ثقيلة 22/42، وفازت كرواتيا على روسيا البيضاء 25/31، والدانمارك على السويد في مباراة قوية جدا 25/27.

وحقق منتخب سلوفينيا فوزه الثالث ببطولة كأس العالم لكرة اليد على حساب منتخب مقدونيا، وذلك بنتيجة 22/29 لينفرد بصدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بينما ظل منتخب مقدونيا عند النقطة 4 بالمركز الثالث وذلك لحين إنتهاء باقي مباريات المجموعة.

وصعبت المجر المجموعة الثالثة بالفوز على تشيلي منذ قليل بنتيجة 29/34 لتحقق فوزها الأول وتحصد أول نقطتين لتتساوى مع كل من بيلا روسيا وتشيلي، بالمركز الثالث، خلف ألمانيا وكرواتيا، حتى الأن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى