مرتضى منصور: مايوكا "هرب".. وإسلام "السهير" سيرحل نهائياً

مرتضى منصور: مايوكا "هرب".. وإسلام "السهير" سيرحل نهائياً
مرتضى منصور: مايوكا "هرب".. وإسلام "السهير" سيرحل نهائياً

الاثنين 16 يناير 2017 08:50 مساءً اعتبر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لاعبه إيمانويل مايوكا هرب بعد أن تخلف عن العودة إلى القاهرة للانتظام في تدريبات فريقه على الرغم من انتهاء فترة الراحة السلبية.

مرتضى منصور قال في تصريحات لمراسل يلا كورة :"مايوكا هارب من الزمالك وسنتخذ ضده الإجراءات المناسبة خلال الفترة الحالية من أجل حفظ حقوق النادي".

نادي الزمالك حاول فسخ عقد اللاعب مايوكا بالتراضي خلال الفترة الماضي لكن اللاعب ووكيله تمسكا بالحصول على مستحقاته حتى نهاية عقده كاملاً مقابل الفسخ وهو ما رفضه مرتضى منصور.

رئيس الزمالك أكد على أنه سيتقدم بشكوى رسمية في الاتحاد المصري لكرة القدم و الاتحاد الدولي كذلك ضد مايوكا بسبب تغيبه عن تدريبات الفريق دون إذن وعدم عودته في القاهرة بالوقت المناسب.

وعن الراحلون عن الفريق الأبيض في يناير الجاري قال مرتضى :"اتفقنا على رحيل لاعب واحد فقط حتى الآن وهو إسلام جمال الذي سيرحل نهائياً ولن نقوم بإعارته".

مرتضى أنهى تصريحاته قائلاً: "إسلام جمال كثير السهر ولذلك قررنا أن يرحل بشكل نهائي عن الزمالك لأنه لاعب غير ملتزم ودائم الخروج عن النص".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى