برشلونة يدرس بيع عدد من لاعبيه لتجديد عقد ميسى

برشلونة يدرس بيع عدد من لاعبيه لتجديد عقد ميسى
برشلونة يدرس بيع عدد من لاعبيه لتجديد عقد ميسى
ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن فريق برشلونة الإسباني بات على استعداد للتخلي عن عدد من لاعبيه في سبيل تجديد عقد نجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سينتهي في صيف عام 2018.

ونظرا لأن مشاكل التكلفة الهائلة لأجور لاعبي البارسا كانت هي السبب وراء تأخر توقيع عقد جديد مع النجم الأرجنتيني الأشهر، لفتت التقارير إلى أن النادي قرر النظر في العروض المقدمة لعدد من لاعبيه ومن بينهم الجناح التركي آردا توران ولاعب خط الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش.

وقد ترددت مؤخرا شائعات حول أن المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي يسعى لضم الكرواتي لدعم فريق السيتزنز خاصة بعد الإصابة التي أنهت موسم لاعب خط الوسط الألماني إلكاي جوندوجان حيث يرى جوارديولا أن راكيتيش سيكون هو البديل المناسب للاعبه المصاب.

ومن ناحية أخرى، يبدو أن هناك اهتماما كبيرا من أندية الصين باللاعب الدولي التركي توران مما شجع النادي الإسباني إلى النظر في العروض المقدمة للحصول على خدماته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى