فبركة إيرانية

فبركة إيرانية
فبركة إيرانية
متى تفهم إيران ما يقوله اللسان السعودي، بأن مشروعها الطائفي في المنطقة العربية والإسلامية لن يتم، ولن يسمح لها بإثارة الفتن والقلاقل وجر المنطقة إلى بقعة حرب لتجني مكاسب فارسية كما يحلمون.

السعودية أكدت كثيراً أن النظام الإيراني الحالي لا يمكن التفاوض معه، والتجارب خير شاهد على أن حكومة إيران لا تحترم الأعراف الدبلوماسية ومبادئ العلاقات الدولية، وأنها نظام يستمرئ الكذب وتحريف الحقائق، والكثير من الدول والشعوب تؤكد خطورة النظام الإيراني وتوجهاته العدائية تجاه السلم والاستقرار الدولي.

بالأمس صرح مصدر مسؤول بأن المملكة لم تطلب أية وساطة بأي شكل كان مع جمهورية إيران، وأوضح المصدر أن ما تم تداوله من أخبار بهذا الشأن عارٍ عن الصحة جملة وتفصيلاً.

مثل هذه التسريبات والأخبار الكاذبة والمفبركة، اعتاد عليها النظام الإيراني منذ عقود، ويظن بأن محاولته هذه ستكسر تمسك المملكة بموقفها الثابت الرافض لأي تقارب بأي شكل كان مع النظام الإيراني الحالي، الذي يقوم بنشر الإرهاب والتطرف في المنطقة والعالم ويقوم بالتدخل بشؤون الدول الأخرى.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى