المملكة والسودان توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الاتصالات

المملكة والسودان توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الاتصالات
المملكة والسودان توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الاتصالات

واس (جدة)

وقعت المملكة وجمهورية السودان اليوم (الخميس)، مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، وبرنامجاً تنفيذياً في مجال الاستفادة من الكفاءات الطبية، وذلك خلال اجتماع اللجنة السعودية السودانية المشتركة السادسة الذي يعقد في جدة.

وتهدف مذكرة التفاهم في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، إلى تطوير وتعزيز أوجه التعاون وتبادل الخبرات بين الطرفين في مجال تطبيقات الاتصالات وتقنية المعلومات، بما يحقق المنفعة المتبادلة بين الطرفين، بينما يهدف برنامج الاستفادة من الكفاءات الطبية إلى تقوية واستدامة أواصر التواصل في مجالات الرعاية والتدريب في المجِال الصحي، بما يعزز العلاقة القائمة ويخدم مصالح البلدين الشقيقين.

وجاء التوقيع على المذكرة والبرنامج التنفيذي في اليوم الثاني من اجتماع اللجنة السعودية السودانية المشتركة السادسة، الذي بحث تعزيز التعاون في المجالات كافة، من خلال لجنة التعاون الدولي والأمني والعمل والجمارك، ولجنة التعاون الاقتصادي والتجاري والزراعي، ولجنة التعاون التعليمي والخدمي والاجتماعي والثقافي والأوقاف والرياضة والشباب.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى