اقتصاد - «سيناء أمان» حملة ترويجية ترعاها هيئة تنشيط السياحة اقتصاد

اقتصاد - «سيناء أمان» حملة ترويجية ترعاها هيئة تنشيط السياحة اقتصاد
اقتصاد - «سيناء أمان» حملة ترويجية ترعاها هيئة تنشيط السياحة اقتصاد

الثلاثاء 28 فبراير 2017 02:48 مساءً أعلنت هيئة تنشيط السياحة، عن دعمها لانطلاق مسيرة لقائدي الدراجات النارية المصريين تحت اسم (سيناء أمان) والتي ينظمها نادي السيارات والرحلات المصري، وتقام على أرض سيناء لإرسال رسالة سلام من مصر للعالم أجمع بما تتمتع به سيناء من أمن وأمان، وتستمرالفاعليات خلال الفترة من 3 حتى 7 مارس القادم بمشاركة أكثر من 80 متسابق ودراجة نارية.

يأتي ذلك في إطار حرص الهيئة علي رعاية ودعم مثل هذه البطولات الرياضية التي من شأنها المساهمة بصورة فعالة في عرض المنتج السياحى المصري على المستوى الدولي، وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى بتوجيه رسالة للعالم أجمع ممثلة في هؤلاء المتسابقين بأن مصر بلد أمن قادرة على استضافة مثل هذه الأحداث الرياضية، كما أن السياحة الرياضية تعد من أهم الأنماط السياحية حيث تلقى رواجاً من مختلف الجنسيات مما يساهم بشكل مباشر في إقبال السائحين وزيادة نسبة الإشغالات السياحية في المدن التي تشهد الحدث.

يذكر أن الدراجين المصريين ينطلقوا من القاهرة يوم الجمعة 3 مارس حيث يتجه المشاركون بمختلف دراجاتهم إلي مدينة دهب لقضاء ليلتهم هناك استعداداً للمسيرة، ثم التوجه صباح الأحد إلي شرم الشيخ.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى