السبت.. الإعلان عن أول ممشى سياحي بالإسكندرية اقتصاد

السبت.. الإعلان عن أول ممشى سياحي بالإسكندرية اقتصاد
السبت.. الإعلان عن أول ممشى سياحي بالإسكندرية اقتصاد

الخميس 23 فبراير 2017 05:24 مساءً يُعقد مؤتمرا صحفيا، السبت 25 فبراير، في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس للإعلان عن مشروع مارينا بوليفارد الإسكندرية، في إطار خطة التنمية في المحافظات لتنشيط قطاع السياحة.

يشار إلى أن مشروع مارينا بوليفارد الإسكندرية يهدف لخلق وجهة سياحية مشرفة بقلب العاصمة المصرية الثانية "الإسكندرية"، حيث يضم ممشى سياحيا في موقع استراتيجي، يتميز بتصميماته العصرية، وذلك تحت رعاية إدارة نوادي وفنادق القوات المسلحة، وسط مجموعة من قيادات وزارة الدفاع والشؤن المعنوية ونجوم الفن والرياضة ورجال الأعمال.

كما يتميز المشروع بأحياء بها كثافة في الأشجار والزهور وأماكن الجلوس، كما تتوافر مجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة التي تطل جميعها على مرسى اليخوت والنافورة الراقصة وساحل الإسكندرية الفيروزي.

ويشمل المشروع نادي ميد لليخوت، يتوسطه صالة لتقديم الأطعمة المتنوعة بأفضل مكان على البحر، مع التدريب على الأنشطة البحرية كالشراع والألعاب الترفيهية المائية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى