استئناف الرحلات الجوية بين براج وشرم الشيخ بعد توقف لأكثر من عامين اقتصاد

استئناف الرحلات الجوية بين براج وشرم الشيخ بعد توقف لأكثر من عامين اقتصاد
استئناف الرحلات الجوية بين براج وشرم الشيخ بعد توقف لأكثر من عامين اقتصاد

الجمعة 17 فبراير 2017 02:24 مساءً أعلن محمد الدسوقي، المستشار السياحي بعاصمة التشيك براج، عن ارتفاع معدلات الحجوزات السياحية من التشيك إلى مصر في الفترة المقبلة بنحو 20% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، مشيرا إلى أنه تقرر استئناف الرحلات الجوية بين براج وشرم الشيخ التي توقفت منذ أكثر من عامين، حيث تركزت الرحلات من براج في الفترة السابقة على مدينتي الغردقة ومرسى علم.

كان سفير مصر في التشيك، السفير عبدالرحمن صلاح، والمستشار السياحي المصري محمد دسوقي، قد افتتحا الجناح المصري المشارك في معرض براج السياحي 2017 Holiday World، الذي تختتم فعالياته، الإثنين المقبل.

وتقام العديد من الفعاليات والأنشطة في الجناح المصري، مثل: عروض الفلكلور المصري وتقديم المأكولات المصرية، إضافة إلى الحرف والمنتجات المصرية، وحظى المعرض بمشاركة جماهيرية ومهنية كبيرة هذا العام، حيث لقى تصميم الجناح إعجاب الزائرين من الجمهور ومنظمي الرحلات.

ويعتبر معرض براج السياحي أكبر معرض مهني وجماهيري في جمهورية التشيك، حيث يقام سنويًا على مساحة 18800 متر مربع، ويشارك في هذا المعرض نحو 652 عارض من 46 دولة مختلفة، ويبلغ عدد زائريه 31000 زائر، منهم 7465 من متخذي وصانعي القرار في السوق السياحي التشيكي، ولهذا يحظى المعرض بتغطية إعلامية واسعة من قبل 634 من ممثلي وسائل الإعلام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى