بالصور..محافظة سوهاج تستقبل 120 سائحًا إنجليزيًا - موجز نيوز

4c3eba0d45.jpg

وصول-فوج-سياحي-للبلينا-4

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن وصول 120 سائح إنجليزى، لزيارة معبد سيتي الأول بمنطقة أبيدوس، والمناطق الأثرية بمركز البلينا.

وأوضح عبد المنعم، أن المحافظة تشهد هذه الأيام رواج سياحي مع تعدد الأفواج، التي تزور المنطقة وأنها تسعى لجذب المزيد من الأفواج السياحية، لزيارة المناطق الآثرية بالمحافظة، حيث أن محافظة سوهاج تتمتع بالعديد من المقومات السياحية والآثرية، من مختلف العصور التاريخية.

ومن جانبه أوضح عدلى أبو عقيل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، أنه تم استقبال الأفواج السياحية استقبالًا حافلًا وقدموا لهم الزهور، وقد نال هذا الاستقبال انطباعًا رائعًا من قبل السائحين، وعبروا عن سعادتهم بالتواجد فى مدينة البلينا.

وأضاف، أنه تم التنسيق بين مديرية أمن سوهاج وشرطة السياحة والآثار والوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستقبال الأفواج على مرسى البلينا السياحى، والتعاون مع جميع الشركات المنظمة، لتنظيم حفل مشرف للسائحين الأجانب خلال زيارتهم لمدينة البلينا وأهم الآثار الموجودة بها.

وصول-فوج-سياحي-للبلينا-5-300x300

وصول-فوج-سياحي-للبلينا-7-300x300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى