مشاهير الفن والسياحة والإعلام الإيطالي في ضيافة «كليوباترا ريزورت» شرم الشيخ.. فيديو وصور

مشاهير الفن والسياحة والإعلام الإيطالي في ضيافة «كليوباترا ريزورت» شرم الشيخ.. فيديو وصور
مشاهير الفن والسياحة والإعلام الإيطالي في ضيافة «كليوباترا ريزورت» شرم الشيخ.. فيديو وصور
تفقد 90 سائحا إيطاليا بينهم أصحاب شركات سياحية ومشاهير الفن والصحفيون والمدونون الإيطاليون اليوم فندق كليوباترا لوكسري ريزورت شرم الشيخ وذلك فى جولة استطلاعية للخدمات التى يقدمها المنتجع.

قال «إيجور أشوتو» مدير شركة بلقان إكسبريس للسياحة وصاحب مبادرة زيارة مجموعة السائحين الإيطاليين لمدينة شرم الشيخ إن العلاقات الإيطالية المصرية جيدة وفى إطار ذلك تم تسيير 4 رحلات طيران من المدن الإيطالية لتزيد إلى 9 رحلات بشهر مايو المقبل عبر شركتنا إلى شرم الشيخ.

تابع «أشوتو» أن السائح الإيطالي يفضل مدينة شرم الشيخ مؤكدا أن مصر آمنة تماما ومستقرة وبها كافة الإمكانات اللازمة التى يسعى الإيطاليون إليها واصفا بأنها مقصد مميز للغاية.

ووصف «أشوتو» منتجع كليوباترا شرم الشيخ بأنه الفندق المفضل له، مشيرا إلى الإمكانات التى يتمتع بها من خدمات مقدمة للسائحين، بالإضافة إلى موقعه المتميز وحسن الاستقبال والضيافة والعاملين الذين يتمتعون بالاحترافية، بالإضافة إلى شهرته الواسعة عبر شركتنا ويفضله العملاء.

فيما أوضح «عماد عفيفى» مدير قطاع الغرف بكليوباترا شرم الشيخ أن الفندق نجح فى استضافة الوفد الإعلامى ومشاهير الفن وأصحاب شركات السياحة الإيطالية، مؤكدا أنها ستكون رسالة إعلامية قوية لتعود مدينة شرم الشيخ المفضلة للسائح الإيطالى مرة أخرى، خاصة أن المدينة تتمتع بالعديد من الامتيازات والسعر التنافسي، والأجواء التى تميزنا عن باقى المقاصد والخدمات المقدمة من قبل محترفى العمل السياحى.

وأشار عفيفي إلى أن "كليوباترا لوكسورى ريزورت شرم الشيخ" يتميز بالغرف المصممة خصيصا لراحة السائح، بالإضافة إلى أفضل مناطق الغطس والاسنوكلينح وحمامات السباحة، مؤكدا أن كثيرا من شركات السياحة الإيطالية تتنافس للتعاقد معنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى