أستاذ اجتماع عن اغتصاب رضيعة: نعيش في مجتمع لا يراعي أي قيم أو أخلاق

أستاذ اجتماع عن اغتصاب رضيعة: نعيش في مجتمع لا يراعي أي قيم أو أخلاق
أستاذ اجتماع عن اغتصاب رضيعة: نعيش في مجتمع لا يراعي أي قيم أو أخلاق
اكد الدكتور طه ابو الحسن ، استاذ علم الاجتماع بجامعة عين شمس ، ان المجتمع المصري يعاني منذ 5 سنوات من ظاهرة العنف بين فئاته وإنتشار الجرائم والحوادث التي كانت بعيدة تماما عن سلوكيات المصريين ،وارجع ذلك لما وصفه بالعبث الذي يمارسه الاعلام بسلوكيات المجتمع.

وأوضح ابو الحسن في تصريحات خاصة لــ"صدي البلد" أن الاعتداء الذي قام به احد الذئاب البشرية علي طفلة الدقهلية التي لم يتخط عمرها العامين هي جريمة بشعة بكل المقاييس ناتجة عن الظروف الراهنة التي يعاني منها المجتمع حيث البطالة وغياب الوعي الديني والاخلاقي والتربوي ، لافتا الي اننا اصبحنا نعيش في مجتمع لا يراعي اي قيم او اخلاق أو مبادئ تربوية.

كما وجه استاذ علم الاجتماع اللوم الي الدولة المصرية لغياب دورها في توجيه افراد المجتمع الي الفضيلة والاخلاق والقيم للحفاظ علي تماسك المجتمع وحمايته من الظواهر الغريبة الشاذة.

وتجدر الاشارة الي ان اليوم شهد حادثتين بشعتين الاولي وهي اعتداء شخص بالدقهلية علي طفلة عمرها عام و8 أشهر جنسيا أما الثانية فتتمثل في اعتداء طالب علي زميله بزجاجة محدثا له قطعا كبيرا في الرقبة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى