استشهاد 3 ضباط و7جنود بانفجار عبوتين ناسفتين ومقتل 15 تكفيريًا وسط سيناء - موجز نيوز

9636d72e48.jpg
العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة

العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة

استشهد 3 ضباط و7 جنود بالقوات المسلحة، في انفجار عبوتين ناسفتين، بوسط سيناء.

وخلال جهود للقوات المسلحة فى مداهمة وتمشيط البؤر الإرهابية ، قامت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى بمداهمة إحدى البؤر الإرهابية شديدة الخطورة بوسط سيناء ، وأسفرت عمليات المداهمة والإشتباك مع العناصر التكفيرية عن مقتل عدد (15) فرد تكفيرى والقبض على عدد (7) آخرين .

- إكتشاف وتدمير عدد (2) مخزن وجد بداخلهم [ نصف طن من مادة TNT شديدة الإنفجار - عدد (55) جوال من مادة نترات الأمونيوم - عدد كبير من العبوات الناسفة المعدة للإستخدام - عدد من الأجهزة الطبية ومواد الإعاشة خاصة العناصر التكفيرية - معدات تستخدمها العناصر التكفيرية فى أعمال المراقبة ].

كما تم ضبط عدد (2) عربة دفع رباعى عثر بداخلهم على [ عدد من القنابل اليدوية والذخائر والأعلام والوثائق الخاصة بالعناصر الإرهابية - عدد (460) جهاز حاسب آلى محمول - عدد (640) تليفون محمول - ألواح للطاقة الشمسية - عدد من اللوحات المعدنية للسيارات ]، وأثناء مطاردة العناصر الإرهابية إنفجرت عدد (2) عبوة ناسفة فى مركبتين لعناصر المداهمة مما أسفر عن إستشهاد عدد (3) ضابط وعدد (7) أفراد من أبطال القوات المسلحة .

وتتقدم القوات المسلحة بخالص التعازى لأسر الشهداء داعين الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى