فتح كوبرى طره وكثافات بسبب تصادم بكوبرى أكتوبر وطريق السويس - موجز نيوز

d65809b41a.jpg
أرشيفية

أرشيفية

ظهرت كثافات مرورية أعلى كوبرى أكتوبر بسبب حادث تصادم سيارتين ملاكى فى الاتجاه القادم من ميدان رمسيس وصولا إلى مدينة نصر واصطدام سيارتين أخرتين فى الأتجاه الأخر وانتقل رجال المرور للعمل على تسيير حركة للسيارات.

ومن جانبة أكد العقيد عماد حماد مشرف غرفة مرور القاهرة، أنه بمجرد تلقى بلاغا من الخدمات المعينة أعلى كوبرى أكتوبر بوقوع حادثين منفصلين وأمر اللواء علاء متولى مدير المرور بالدفع برجال المرور وبصحبتهم ونشين للعمل على رفع حطام الحادث.

وأضاف، أن أسفل كوبرى الكيلو 4.30 فى محور الثورة يشهد كثافات بسبب حادث تصادم 3 سيارات ملاكى فى الاتجاه القادم من طريق السويس الصحراوى وصولا إلى مصر الجديدة و انتقل رجال المرور للعمل على

وأشار حماد الي أنه تم فتح كوبرى شمال طره بعد الإنتهاء من إصلاح فاصل معدنى بالتنسيق مع شركة المقاولون العرب وذلك الاتجاه القادم من كورنيش المعادى وصولا الى محور الأوتوستراد مع إجراء تحويلة مرورية بالمكان وسط انتشار الخدمات المرورية لمنع وقوع الحوادث .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى